Connect with us

أخبار الدراويش

بالأسماء .. الإسماعيلي يخطط لدعم هجومه بصفقات نارية

كتب:Tamer El-Sayed

بدأ مسئولو النادي الإسماعيلي رحلة البحث عن التعاقد مع رؤوس حربة ومهاجمين جدد لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الاقتراب من حسم الدراويش البقاء في الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل 2022-2023 .
وعلم 433 كورة وضع إدارة الإسماعيلي 3 مهاجمين دفعة واحدة في الحسابات للتعاقد مع لاعبين على الأقل في الانتقالات الصيفية تصدرهم عمر السعيد مهاجم الزمالك المخضرم الذي ينتهي تعاقده مع ناديه في نهاية الموسم الجاري بالإضافة إلى محمود وادي مهاجم بيراميدز الذي يجلس بديلا في الكثير من المباريات خلال الموسم الجاري .
ويضم مسئولو الإسماعيلي في الحسابات التعاقد مع رأس حربة إفريقي جديد لدعم الهجوم بناء على توصية حمزة الجمل المدير الفني أملا في حل الأزمة التهديفية التي يمر بها الإسماعيلي في الموسم الجاري .
وكان الإسماعيلي أعلن في وقت سابق عن ضم ياو أنور هداف الدوري الغاني بعقد يمتد لخمس مواسم مقبلة نظير 300 ألف دولار .
ويحاول الإسماعيلي حاليا حل أزمة منع القيد الصيفي له على خلفية قضية لاعبه التونسي السابق لسعد الجزيري لدعم صفوفه بصفقات جديدة .
وتعادل الإسماعيلي مع فاركو السكندري مساء أمس في إطار الجولة 29 من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 ومنح بعدها حمزة الجمل المدير الفني للدراويش لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة للتخلص من الإجهاد البدني قبل التحضير للجولة المقبلة .

منقول

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش