Connect with us

تحليل المباريات

بالروح وانطلاقات مجدي,, الدراويش يقهر الجونة بثلاثية

كتب:daraweesh

بقلم د. اكرام نسيم …  الاسماعيلي يفوز بثلاثية نظيفة علي الجونة و  علي أرضة ويهرب من فرق المؤخرة و برفع رصيده الي  29 نقطة و شكرا للجهاز الفني الذي اخرج افضل ما في اللاعبين من روح وفدائية وثقة و ايه الفن والرشاقة والحرفنة دي يا عبدالرحمن مجدي
ايه الرجولة والفدائية دي يا وحش
ايه الثقة والثبات ده يا باهر
ايه اليقظة والتوقع ده يا فوزي
ايه النطلاق والندفاع ده والاهداف الحلوة يا مصطفي
والباقي برده اعلي بكتير من مستواهم المعروف خالصة باكي الاجناب

لعب الفريق بتشكيل مكون من حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: محمد دسوقي، باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحي

خط الوسط: محمد مخلوف ( خالد النبريص) ، محمد بيومي( محمود دونجا ) ، محمد عادل ( عمر الوحش 62) 

خط الهجوم: احمد مصطفى ( حسن ياسين 73) ، محمد الشامي ( محمد عبد السميع 81) ، عبد الرحمن مجدي

و البدلاء احمد عادل عبد المنعم ومحمد نصر ,و محمد نصر و بن خماسةو عمرو الحلواني

 الانذارات  عصام صبحي 22 – الاهداف باهر المحمدي من ضربة جزاء  د 50  و احمد مصطفي  د 55 و 64 

وتقدم نادي الإسماعيلي بهدف من ركلة جزاء سددها باهر المحمدي بنجاح في الدقيقة 50 قبل أن أحمد مصطفى الهدفين الثاني والثالث بالدقيقتين 55 و 64 من صناعة زميله عبدالرحمن مجدي.
ورفع الإسماعيلي بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 29 في المركز 13 ليبتعد قليلًا عن مناطق الهبوط، فيما توقف رصيد الجونة عند النقطة 26 في المركز 15.وكان الإسماعيلي قد هُزم في مباراته بالجولة الماضية برباعية نظيفة أمام بيراميدز.

و فبل المباراة اثيرت  مشكلة عطل في سيارة الـ var لذا اتفق الفريقان على خوض اللقاء بدون تقنية var.

كان الشوط الاول فاتر للغاية بين الفريقين و لا يمكن تذكر اي خطورة علي المرميين الا بتوغل محمد دسوقي  و لعبه كرة عرضية قوية  د 31  و لكن بالشوط الثاني كانت  هناك احداث هامة منها أرسل نور السيد لاعب الجونة كرة عرضية في الدقيقة 39 حولها محمد نجيب برأسه في يد حارس مرمى الإسماعيلي محمد فوزي.وكاد يتقدم الإسماعيلي في الدقيقة 48 بعد مراوغة رائعة من لاعبه عبدالرحمن مجدي قبل أن يُسدد الكرة في القائم.وحصل الإسماعيلي في الدقيقة 49 على ركلة جزاء بعد عرقلة مدافع الجونة للاعب الإسماعيلي أحمد مصطفى.وسدد لاعب الإسماعيلي باهر المحمدي ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 50 ليتقدم لفريقه بهدف.

وأرسل عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي كرة عرضية رائعة في الدقيقة 55 حولها زميله أحمد مصطفى هدفًا ثانيًا في مرمى الجونة.وردّ الجونة بركلة ركنية كاد يُسكنها أرنو برأسه في مرمى الإسماعيلي ولكن مرت بجانب القائم الأيسر لمحمد فوزي.وأرسل لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي كرة عرضية في الدقيقة 65 حولها أحمد مصطفى برأسه هدفًا ثالثًا.

وجاء تشكيل الجونة الأساسي للمباراة كالتالي:
حارس مرمى: عماد السيد.خط الدفاع: عمرو السعداوي، محمد الجزار، محمد نجيب، محمد عبدالجواد.خط الوسط: محمود الشبراوي، نور السيد، محمد رزق، سيف العجوز.خط الهجوم: أرنو وإسلام محارب.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش