Connect with us

أخبار الدراويش

بالفيديو : القيصر يضرب ولا يبالي

كتب:Tamer El-Sayed

الإسماعيلي يتعرض لحرب من أبنائه.. والسماسرة نهبوا وسرقوا النادي
أكد حسني عبدربه، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أن الفريق يتعرض لحرب قوية من أبناء النادي.
وقال حسني عبدربه في تصريحات تليفزيونية :«مشكلة القيد في النادي الإسماعيلي السبب الرئيسي فيها المجلس السابق برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في ناس من إسماعيلية بتطلع تحارب الإسماعيلي وعاوزه مجلس الإدارة يفشل، وهم كانوا من أسباب خراب النادي ووصوله للمستوى الذي وصل إليه فريق الكرة دلوقتي».
وأضاف: «في ناس عملت ملايين الملايين من وراء الإسماعيلي، ودلوقتي بتحارب وعاوزه المجلس الحالي يفشل، حتى يعودوا مرة أخرى للنادي».
وتابع: «التونسي لسعد الجزيري، بدل ما يرحل عن النادي بـ15 ألف دولار، عناد المسؤولين في ذلك الوقت رحل اللاعب بدون أن يحصل على دولار واحد، وقدم شكوى ضد النادي وتم إيقاف القيد، قضية إبراهيم حسن، من السبب فيها؟ المجلس السابق بالاشتراك مع أحد الأشخاص الذي يهاجم مجلس الإدارة الحالي».
وأردف: «احنا لو بطلنا نحارب بعض جوة النادي، فريق الإسماعيلي هيكون في حتة تانية، طول ما احنا بنحارب وبنتخانق عشان كل واحد ينهب في مال الإسماعيلي، النادي لن ينصلح حاله، ده أكبر مشكلة الإسماعيلي يواجهها».
وأكمل: «لو الحرب الداخلية هتستمر النادي الإسماعيلي هيفشل مش هينجح، لازم الناس تقف مع النادي الإسماعيلي، الأشخاص زائلون وسيبقى اسم النادي الإسماعيلي»، مضيفًا :«السماسمرة والمسؤولين السابقون مفروض يدفعون الغرامات التي وقعت على النادي، ولكن محدش حاسبهم والإسماعيلي هو اللي شال الليلة».
واسترسل:«الإسماعيلي عاوز يجدد عقود لاعبيه، ويتعاقد مع صفقات جديدة ويدفع الغرامات التي وقعت عليه»، مضيفًا:«المهندس إبراهيم عثمان، ومجلسه لازم يشيل الليلة اللي وضع فيها الإسماعيلي، هم والسماسمرة اللي نهبوا وسرقوا وعايشين على خير النادي الإسماعيلي.
واختتم :«الإسماعيلي يحتاج 150 مليون جنبه لحل قضية القيد بالإضافة إلى التعاقد مع صفقات سوبر»، مضيفًا: «الإسماعيلي يحتاج في الفترة المقبلة دعم رجال الإسماعيلي، لو المهندس يحيى الكومي، لن يدفع يجب أن يكون صريحًا مع الجمهور».
الإسماعيلى يعانى فى مركز رأس الحربة.. ونستعيد مكانتنا “خطوة بخطوة”
أكد حسنى عبد ربه أن فريق الدراويش يعانى فى مركز رأس الحربة، وهذا ظهر بوضوح خلال الفترة الأخيرة.
وقال عبد ربه إن الإسماعيلى يستعيد مكانته خطوة بخطوة، وهذا ظهر على أداء اللاعبين أمام الزمالك فى كأس مصر، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض يعيش أفضل فتراته فنيا وبدنيا.
وأشار عبد ربه إلى أنه لا صحة لما تردد عن تركه للفريق، وأن رئيس الإسماعيلى يوفر كل متطلبات الفريق.
نجح الزمالك في تحقيق فوز على الإسماعيلى بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، ليتأهل الفريق الأبيض لدور الثمانية ويضرب موعدا مع المصرى البورسعيدى.
أحرز هدف الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء من ضربة جزاء، بعدما لمست الكرة يد أحد مدافعى الدراويش.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش