Connect with us

أخبار الدراويش

براون: النقص العددي وراء التعادل مع غزل المحلة

كتب:Tamer El-Sayed

قرر الجهاز الفني للإسماعيلي منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة سلبية ثلاثة أيام والعودة للانتظام في التدريبات المفتوحة أستعدادا للقاء الرسمي مع سموحة في الأسبوع السابع بالدوري الممتاز والمحدد موعده 21 ديسمبر المقبل بإستاد الإسماعيلية .

وقال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي إن اللاعبين نفذوا التعليمات الصادرة لهم في الشوط الأول وجزء من الثاني أثناء مواجهتهم لفريق غزل المحلة امس وللأسف أهدروا فرص مؤكدة للتهديف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي الذي لن يفيدنا بشيء في جدول الدوري الممتاز.

وأضاف أن التغييرات التي اجراها في تشكيل الإسماعيلي قبل لقاء غزل المحلة تعود لارتفاع قائمة الإصابات والإيقافات بين أعضاء الفريق بجانب انخفاض مستوى البعض من الأعمدة الأساسية للفريق لأسباب غير مفهومة.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن الحكم الدولي أحمد الغندور والأطقم المعاونة له أداروا لقاء فريقه مع غزل المحلة بشكل جيد ولم تكن هناك أي قرارات عكسية لها تأثيرها السلبي على أحداث المباراة بفضل الروح الرياضية التي تحلى بها لاعبي الناديين بالملعب.

وأوضح أن المسئولين بالنادي يتحركون حاليا للبحث عن وجوه جديدة لضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية واتفقنا على تحديد أعدادها بجانب الاستغناء عن بعض اللاعبين الذين لا يحرصوا على الاهتمام برفع مستواهم في التدريبات والمباريات الرسمية.

وأكد أنه يدرك جيدا حزن الجماهير لتعرض فريقها لنزيف النقاط منذ انطلاق المسابقة إلا أنها يجب أن تعلم وجود مراكز كثيرة شاغرة تحتاج للدعم بعناصر يتوافر لديها القدرات والإمكانات للعطاء داخل المستطيل الأخضر.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش