Connect with us

أخبار الدراويش

براون: نرصد أداء بيراميدز مع أهلي طرابلس قبل الدوري

اصابة جان موريل

اطلع الجهاز الفني للإسماعيلي على التقرير الطبي المعد للمحترف الإيفواري جان موريل بوي أفاد إصابته بشد من الدرجة الثانية بالعضلة الضامة وإجهاد بالأمامية ويحتاج لفترة تأهيل لا تقل عن أسبوع يعود بعدها للانتظام بالتدريبات ليكون خارج حسابات لقاء بيراميدز في الأسبوع التاسع للمسابقة المحلية والمحدد موعده الخامسة والنصف مساء الأربعاء القادم بإستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.
وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي أشرف على مران أمس بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد ومحمد عبد الفتاح لحراسة المرمى وعمرو الحلواني ومحمد هاشم ومحمد نصر وشادي ماهر وأحمد أيمن ومحمد دسوقي وعصام صبحي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع والجزائري محمد خماسة وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي ومحمود دونجا وعمر
على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة بطول الملعب.
قال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي: إن العد التنازلي لمواجهة بيراميدز بدأ من أمس وهناك تركيز لدى اللاعبين للتحضير للقاء وتنفيذ التعليمات المطلوبة منهم للوصول للفورمة المطلوبة.
وأضاف أن الأخطاء التي واكبت أداء الفريق بلقاء فيوتشر الأخير الذي انتهى بالتعادل السلبي لا بد أن يتخلص منها والمتمثلة في إهدارهم للفرص السهلة وبطئ التحضير وعدم استغلال الضربات الركنية والثابتة لإحراز الأهداف منها بشباك المنافس.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن الحارسين محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم تماثلا للشفاء وانتظما في المران ولازال زميلهما محمد الشامي الجناح الأيسر يخضع لتنفيذ البرنامج العلاجي للتعافي من إصابته.
وأوضح أن مواجهة بيراميدز القادمة ليست سهلة على الإطلاق ونعمل لها ألف حساب وننتظر لقاءه مع أهلي طرابلس الليلة بملعبه بدوري المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقي الكونفيدرالية لتدوين ملاحظاتنا على مستوى نجومه.
وأكد أن ادخار بعض الوجوه الجديدة التي تعاقد المسئولون بالإسماعيلي معها خلال فترة الانتقالات الشتوية وعدم الدفع بهم في المباريات لا يعني وجود تحفظ على مستواهم بل يخضعون لبرامج تأهيلية لابتعادهم لفترات ليست بالقصيرة عن المشاركة في اللقاءات مع أنديتهم السابقة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش