Connect with us

أخبار الدراويش

براون يحدد ايجابيات ودية القناة

براون: تجهيز الأساسيين لمواجه فيوتشر.. واستعداد البدلاء هدف مباراة القناة
لقي لاعبو الإسماعيلي البدلاء مطعمين ببعض الوجوه الجديدة الهزيمة من نظرائهم بالقناة 2/1 أحرز للفائز محمد عبد الله ومصطفى فارس وللخاسر عمر الوحش من ضربة جزاء وذلك في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين أمس بملعب الأخير وأدارها محمد رمضان الطيب وعاونه محمد زكي ومحمد مجدي وتأتي في إطار الاستعدادات الجادة لأبناء الفانلة الصفراء لمواجهة فيوتشر في الأسبوع الثامن للمسابقة المحلية المحدد موعده الثامنة مساء الخميس المقبل بإستاد الإسماعيلية.
وكان الجهاز الفني للإسماعيلي أشرك في بداية مباراة فريقهم أمام القناة أحمد عادل عبد المنعم حارسًا ومعه عبد الله محمد ومحمد نصر وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعماد حمدي وسايكو كونتيه وعمر الوحش وأحمد مدبولي وخالد النبريص وحازم مرسي ولعب بديلًا عمر رضوان في حراسة المرمى ومعه حسن ياسين وشادي ماهر وأبو بكر حمزة الجمل ومدحت فقوسة وزدياد العسقلاني فيما أدى زملاءهم الأساسيين تدريبا منفردا لمدة 70 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة مصغرة للحفاظ على معدلات لياقتهم البدنية والفنية على أن يستأنف التدريبات الجماعية اليوم الأحد.
قال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي: إن أعضاء فريقه البدلاء وبعض العناصر الجديدة الذين شاركوا في لقاء القناة التجريبي على مدار شوطيه استفادوا جيدًا من المباراة بغض النظر عن خسارتهم لنتيجتها.
وأضاف أنه اطمئن على وصول عماد حمدي نجم وسط الإسماعيلي لفورمة طيبة تؤهله للعودة أساسيًا في المباريات الرسمية القادمة بداية من لقاء فيوتشر.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن هناك عدد من اللاعبين الجدد لم ينسجموا مع زملائهم القدامى ويحتاجوا لاستكمال برنامج التأهيل الموضوع لهم للحاق بمواجهات الدوري القادمة
وأوضح أن لقاء الإسماعيلي الودي الثاني مع المقاولون العرب غدًا الاثنين من المنتظر أن يشهد شوطه الأول الدفع بالعناصر الأساسية التي قد نعتمد عليها عند ملاقاة فيوتشر 10 فبراير الجاري بذات الملعب.
وأكد أن تجهيز أعضاء فريق الإسماعيلي لمباراة فيوتشر الرسمية الخميس المقبل لا يقف على الشق البدني والخططي وإنما هناك إعداد نفسي لهم بعيدًا عن التدريبات اليومية لحثهم للتحلي بالروح القتالية للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش