Connect with us

أخبار الدراويش

براون يحشد قوته الضاربة لاقتناص نقاط بيراميدز

ينتظم 22 لاعبًا بالإسماعيلي الليلة داخل معسكر مغلق بفندق النادي استعدادًا لمباراتهم مع بيراميدز في الأسبوع 9 للمسابقة المحلية المحدد موعده الخامسة والنصف مساء بعد غد الأربعاء .
وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي ومعاونيه أشرفوا على مران الأمس بوجود كل من أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد ومحمد عبد الفتاح لحراسة المرمى وعمرو الحلواني ومحمد هاشم ومحمد نصر وشادي ماهر وأحمد أيمن ومحمد دسوقي وعصام صبحي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع والجزائري محمد خماسة وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي ومحمود دونجا وعمر الوحش وحسن ياسين وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والأرجنتيني دييجو فرناندو والفلسطيني خالد النبريص وتم تقسيمهم على مجموعتين واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة لم يشارك فيها الأفراد الذين خاضوا اللقاء الرسمي مع شباب النادي مواليد 2001 أمام نظيره غزل المحلة أمس الأول.
قال أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي: إن اللاعبين يقدروا المسئولية الملقاة على عاتقهم للاستعداد الجاد لمباراة بيراميدز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على حساب أصحاب الأرض للبعد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.
وأضاف أن الأرجنتيني خوان براون شاهد مواجهة فريق بيراميدز بالأمس مع أهلي طرابلس بدوري المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية ودون ملحوظاته عن أداء المنافس تمهيدًا لوضع الخطة المناسبة عند ملاقاته بعد 48 ساعة.
وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن التغييرات في تشكيل الفريق أمام بيراميدز واردة بقوة لتفشي ظاهرة الإصابات بين الأعمدة الأساسية أمثال باهر المحمدي والإيفواري جان موريل ومحمد الشامي بخلاف استمرار تأهيل الحارس محمد فوزي.
وأوضح أن مستوى لاعبي الإسماعيلي في تطور حيث ظهروا خلال لقاءات الأدوار التمهيدية لكأس رابطة الأندية المحترفين التي صعدوا لدورها النصف نهائي عقب تصدرهم المجموعة الثانية فضلًا عن أخر لقاء لهم بالدوري أمام فيوتشر رغم انتهائه بالتعادل السلبي.
وأكد أن السبب وراء ادخار بعض الوجوه الجديدة التي تعاقد المسئولين بالإسماعيلي معها قبل غلق باب القيد الشتوي وعدم الدفع بهم في المباريات يعود لخضوعهم لبرامج تهدف تأهيلهم تمهيدًا لوصولهم للفورمة المطلوبة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش