Connect with us

أخبار الدراويش

بعد رفض اعتماد اللجنة .. الكومي يعلن عن حملة التبرعات

كتب:daraweesh

رفض مجلس إدارة النادي الاسماعيلي ,تعيين لجنة تنمية موارد النادي الاسماعيلي أو تحت أي مسمي ,, و ذلك بالتصويت 3 موافقين ضد اربعة رافضين تواجد اللجنة والتي تقدم أعضائها بطلب تكليفهم لعمل لجنة لدعم النادي الاسماعيلي بجمع تبرعات و مساهمات من خلال خطة و لائحة تنفيذية تضمن توفير مساهمات من جماهير النادي و عدد من المؤسسات و الجهات .بغرض تغطية قيمة الغرامة الخاصة باللاعب التونسي لاسعد الجزيري – كبداية – مع التأكيد علي حصر عمل اللجنة لتغطية الغرامة المشار إليها كبداية.

و كان عدد من أعضاء الجمعية العمومية قد اجتمعوا مع المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الاسماعيلي في منتصف الأسبوع الجاري و بحضور السيد حاتم حجازي أمين صندوق النادي و الإعلامية نانسي القاضي و قدمت اللجنة خطة العمل و التصور الخاص بالتحرك و ضمان الوصول إلي أفضل مستوي لعمل اللجنة و كذلك مناقشة الشروط و اللائحة التنفيذية الخاص باللجنة .. و وعد المهندس يحيي الكومي بالموافقة علي تشكيل اللجنة و أيضا الموافقة علي الشروط التي تحقق و تضمن نجاح عمل اللجنة و الموافقة علي ذلك أيضا السيد حاتم حجازي و إلاعلامية نانسي القاضي …

و خلال اجتماع مجلس إدارة النادي المنعقد مساء الأربعاء 24 أغسطس..رفض اربعة من أعضاء مجلس الإدارة اعتماد وهم السادة خالد زين وعاطف زايد وخالد الطيب و وليد شعيب , تكوين اللجنة مقابل ثلاثة موافقين هم المهندس يحيي الكومي والسيد حاتم حجازي والاعلامية نانسي القاضي … وغاب المهندس محمد ابو العلا عن الاجتماع . و بشكل عام سوف نستعرض ما جاء في الاجتماع بشكل تحليلي لاحقا.

و ليظهر المهندس يحيي الكومي في وقت متأخر في فيديو مسجل ليعلن عن مناشدته جماهير النادي الاسماعيلي داخل مصر و خارجها لتقديم التبرع و المساهمات , و ذكر الكومي تفاصيل مالية خاصة بالمديونيات علي النادي و ما هو المطلوب بشكل .. و اختتم رئيس مجلس إدارة النادي حديثة المسجل بالقول : من غير مساهمتكم و تبرعكم ,, لن نستطيع عمل شئ !!

و قدم المهندس يحيي الكومي تبرعا بقيمة نصف مليون جنيه ,, و وسط مساهمات منشورة من العديد من جماهير النادي الاسماعيلي و تقدم مشاركاتها عبر الايداع المباشر في النادي أو البنك بحساب خاص للمساهمة أو عبر نظام فوري.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش