Connect with us

أخبار الدراويش

بمشاركة عبد الرحمن مجدي ,, اختتام الاستعداد للأهلي

كتب:daraweesh

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته مساء اليوم تحضيرا لمواجهة الأهلي، والمقرر إقامتها غدًا الأحد فى تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر بمسابقة الدوري المحلي.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، على تخفيف الحمل التدريبي من خلال إقامة مجموعة من التدريبات الخفيفة لتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق في ظل ضيق الوقت بين المباريات.

المران اشتمل على مجموعة من الجمل الفنية والخططية وسط حالة من التركيز لدى اللاعبين سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير العاشقة للكيان الأصفر.

كما تطرق المران لمنح أكثر من لاعب تكليفات خاصة من شأنها التقليل من خطورة المنافس والعمل على استغلال نقاط الضعف.

واختتم المران بتقسيمة في وسط الملعب حرص حمزة الجمل المدير الفني للفريق من خلالها على تصحيح وتصويب الأخطاء التي تم الوقوع فيها خلال المواجهات الماضية.

و شارك عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في مران الفريق الختامي الذى أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي ضمن منافسات الدوري العام.

حيث تماثل اللاعب الدولي للشفاء بشكل كامل بعد غيابه عن المواجهة الماضية أمام المصري في الديربي بسبب شعوره للإجهاد فى العضلة الضامة.

وبات ” عبد الرحمن مجدي ” جاهزاً للمشاركة فى اللقاء وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش