Connect with us

أخبار الدراويش

بالفيديو : بن خماسة يكشف كواليس الانضمام للدراويش

كشف الجزائري محمد بن خماسة لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن كواليس إنتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
الإسماعيلي تعاقد مع محمد بن خماسة، لمدة 4 سنوات ونصف الموسم، قادمًا من نادي مالاجا الإسباني، في صفقة إنتقال لاعب حر.
وقال محمد بن خماسة، خلال حواره مع الموقع الرسمي للإسماعيلي :”سعيد للغاية بالإنضمام لصفوف الدراويش، فهو أحد أكبر أندية فى مصر والقارة السمراء، لحظة إنضمامي لصفوف الفريق الأصفر تمثل لي الكثير”.
وأضاف:”حينما تلقيت عرضًا للانضمام للإسماعيلي، وجدت إحترافية كبيرة من قبل المسئولين ورغبة كبيرة في تواجدي لذلك أنا سعيد بإتمام إجراءات إنتقالي لهذا النادٍ الكبير “.
وأوضح :”رحلت عن فريق مالاجا، والآن أنا في نادٍ جماهيري مشهور بأسلوبه المميز وأتمني أن أكون جزءًا من هذا النادي وهذه المرحلة تعد فصلًا جديدًا في حياتي”.
وأشار:” ما تعلمته في أوروبا سيساعدني كثيرًا بعد الإنتقال إلي الإسماعيلي في التأقلم علي الحياة الجديدة في مصر والأجواء هنا رائعة ومميزة والجميع هنا يعاملني بصورة مميزة “.
وعن مركزه المفضل قال:”ألعب في أكثر من مركز في وسط الملعب وسأقاتل من أجل إثبات جدارتي مع الفريق وكل ذلك يتوقف علي تعليمات المدرب التي أقوم بتنفيذها على الفور “.
ووجه اللاعب الجزائري رسالة إلى جماهير لإسماعيلي قائلاً:”أعلم جيدًا مدى حب وعشق الجماهير، فأنا سعيد جدًّا لأني أصبحت جزءًا منهم وأقدر وجودي معهم وسوف أبذل قصاري جهدي لإسعاد هذه الجماهير العظيمة “.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش