Connect with us

أخبار الدراويش

تحفيز وترحيب فى مران الإسماعيلي الأساسي إستعدادًا للجونة

واصل الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، إستعداداته لملاقاة الجونة بعد غدًا الإثنين في ختام منافسات المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.
وقام الجهاز الفنى للدراويش، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أدت المجموعة الأولي تدريباتها علي الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية تحت قيادة الأرجنتيني خوان براون، خصص من خلالها فقرة كبيرة للتدريب علي بعض النواحى الفنية.
بينما أشرف على ” الثانية ” أشرف خضر ومحمد حمص واللذان ركزا علي التدريبات البدنية للاعبين نظرًا لضغط المباريات في الفترة الأخيرة، وذلك علي ملعب ” عبد الرحمن أنوس “.
فى حين عقد الأرجنتيني خوان براون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، إجتماعًا مطولًا مع عبد الرحمن مجدي جناح وصانع ألعاب الفريق على هامش مران اليوم.
كما عقد حماده المصري رئيس اللجنة الفنية جلسة مع كل من المهاجم الأرجنتيني دييجو فرناندو ولاعب الوسط محمد عادل.
ويتطلع مسئولو الإسماعيلي، لعقد إجتماعات تحفيزية مستمرة مع لاعبي الفريق لتحفيزهم علي تقديم أقصي ما لديهم وبذل قصاري جهدهم في الوقت الحالي وهو ما سيكون له مردود إيجابي علي النتائج خلال الفترة المقبلة.
بينما رصدت عدسة ” المركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي “ الظهور الأول للوافد الجديد الفلسطيني خالد النبريص في مران الفريق وذلك بعد إتمام التعاقد معه بشكل رسمي في الساعات الماضية.
وحرص الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبو الفريق، على الترحيب بالمهاجم الصاعد، قبل أن يعقد الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق إجتماعًا مع اللاعب لتعريفه بنظام التدريبات خلال الفترة المقبلة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش