Connect with us

أخبار الدراويش

تدريبات قوية فى مران الدراويش و راحة للدوليين

كتب:daraweesh

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

المران اشتمل على مجموعة من الخطط الفنية منها سرعة التسليم والتسلم واللعب فى المساحات الضيقة، كما تطرق المران لخوض اللاعبين مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة والتي تستهدف رفع الأحمال لديهم قبيل انطلاق الدوري العام فى نسخته الجديدة.

واختتم المران بتقسيمة تم إيقافها عدة مرات بغرض إصلاح الأخطاء والوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب تطبيقها فى اللقاءات الرسمية خلال الموسم الجديد.

و انتظم كريم عرفات الوافد الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بمران الفريق الذى أقيم مساء اليوم خلال فترة الإعداد الحالية ضمن برنامج التحضير لخوض منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المحلي.وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، قد تعاقد مع اللاعب الذي يشغل مركز الظهير الأيمن قادماً من فريق فيوتشر لمدة موسمين على سبيل الإعارة

و حصل باهر المحمدي وأحمد مدبولي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على راحة سلبية من التدريبات فى أعقاب عودتهما من معسكر المنتخب الوطني.

وشهدت القائمة النهائية لمنتخب الفراعنة الذى يقوده البرتغالي روي فيتوريا، استمرار عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الدراويش فى معسكر سبتمبر الجاري، فيما تم استبعاد الثنائي المذكور.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش