Connect with us

أخبار الدراويش

تسليم نادي النخيل بعد 90 يوم للاسماعيلي

اتفاق نهائي بين وزارة الشباب و الرياضة و الجهة المنفذة لمشروع النادي الاسماعيلي الاجتماعي على تسليمه لإدارة النادي الإسماعيلي في موعد أقصاه ٩٠ يوم من الان.

حدث ذلك بعد زيارة لجنة الشباب و الرياضة بمجلسِ النواب اليوم ومشاهدة النادي على أرض الواقع، و ما به من منشآت رائعة، ومن أجل وقف إهدار المال العام المترتب على عدم تسليم النادي لإدارة الإسماعيلي حتي الآن.

استقبل مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي وفداً من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة النائب محمود حسين رئيس اللجنة لتفقد آخر عمليات التطوير والتجديد للنادي الإجتماعي الجديد المقام بأرض النخيل.وكان فى إستقبال الوفد كلاً من المهندس خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة النادي والمحاسب حاتم حجازي أمين الصندوق بجانب الأستاذ خالد الطيب والمهندس محمد أسامة أبو العلا والمحاسب وليد شعيب والإعلامية نانسي القاضي أعضاء مجلس الإدارة.شملت الزيارة تفقد شامل لكافة آرجاء النادي الإجتماعي والتعرف على أوجه القصور لبحث موعد وأليات تسليم فرع النادي الإسماعيلي الجديد وذلك عقب إنتهاء عمليات التجديد والتطوير على بعض الجوانب التى تم إبداء عدة ملاحظات عليها.

وصرح النائب محمود حسين رئيس اللجنة بأن ما يحدث فى هذا المكان العظيم هو إهدار بشكل علني للمال العام لاسيما بعد إفتتاحه من قبل فخامة المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية منذ ثلاث سنوات إلا أن النادي الإسماعيلي وجماهيره ومواطني محافظة الإسماعيلية لم يستفيدوا منه حتى هذه اللحظة والذي يعد مخالفاً لتوجيهات الدولة بمساندة ودعم الأندية الشعبية والجماهيرية.

وأضاف : ” بدورنا كلجنة الشباب والرياضة لن نترك هذا الملف حتي يتسلمه مسئولى النادي الإسماعيلي بشكل مبدئي فى غضون 90 يومًا بحيث يكون فى أبهى صورة وبعد إنتهاء كافة القصور وذلك بناءًا على الطلبات المقدمة من قبل السادة نواب محافظة الإسماعيلية فى هذا الصدد “.

وأكمل تصريحاته : ” اللجنة ستتابع عن كثب ولحظة بلحظة هذا الملف من أجل حسمه بشكل نهائي وطرحه للإستثمار تمهيدًا للإستفادة منه بحيث يكون وسيلة لتخفيف حجم الأعباء المالية على النادي الإسماعيلي الكبير التى تعشقه كافة جماهيره الكرة المصرية وإنطلاقاً من مبدأ وتوجهات الدولة نحو توفير مصادر دخل ثابتة ودائمة للأندية الشعبية والجماهيرية “.

والجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد قامت بتخصيص 27 فداناً وبتكلفة إجمالية تخطت حاجز الـ 400 مليون جنيه من أجل تدشين نادٍ إجتماعي جديد يكون تابع للإسماعيلي من أجل توفير مصادر دخل ثابتة للنادي تسهم فى تخفيف الأعباء المالية على خزينته حيث يضم المشروع 4 حمامات سباحة دولية، و12 ملعبًا متنوعاً، كما يضم مبنى إجتماعى رفيع المستوى ومبنى خدمات لإستبدال الملابس وحديقة أطفال ومطعم وقاعة أفراح وموقع عام.

لجنة الشباب و الرياضة بمجلسِ النواب تتفقَّد النادي الإسماعيلي الاجتماعي
تفقَّد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، و أعضاء لجنة الشباب و الرياضة بمجلسِ النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، النادي الإسماعيلي الاجتماعي؛ لبحثِ مشكلة عدم تسليمه لإدارة النادي الإسماعيلي حتي الآن.
و ذلك بحضورِ اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة، و المهندس خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، و عدد من نواب الإسماعيلية بمجلس النواب، و قيادات وزارة الشباب و الرياضة.
و خلال الجولة، أكد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب، أنَّه تم الاتفاق بين وزارة الشباب و الرياضة، و الجهة المنفذة للمشروع، على تسليم النادي الإسماعيلي الاجتماعي، لإدارة النادي الإسماعيلي في موعد أقصاه ٩٠ يوم من الان.
مختتِمًا، سيتم حل مشكلات عدم توصيل المرافق من مياه الشرب، و الكهرباء، بشكلٍ عاجل حتي يتم تسليم و تشغيل النادي الإسماعيلي الاجتماعي قبل نهاية الثلاثة أشهر التي تم تحديدها.

        

 

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش