Connect with us

أخبار الدراويش

تصريحات يحي الكومي مع برنامج ( ديربي مع عمر ربيع ياسين )

كتب:Tamer El-Sayed

“إذا وافق مجلس الإدارة على بيع باهر ومجدي سيتم مناقشة العرض صاحب الأعلى سعر من أجل رحيلهم”.
“في حال تبرع بعض محبي الإسماعيلي، سوف نحل الازمة المالية، ولن نبيع أحد بل سنتعاقد مع صفقات، خاصةً أننا نحتاج مهاجم قوي”.
“حتى الآن لم نستقبل عروض رسمية لرحيل باهر وعبد الرحمن مجدي من أي نادي، وما يدور فقط حديث وكلاء لاعبين، ومن يرحل عن الإسماعيلي يندم، وأين شكري نجيب الآن بعد رفض تجديده؟”.
“حمزة الجمل والجهاز الفني أدوا بشكل رائع وبعد نهاية الموسم سنجلس معهم ونرى المتطلبات وقتها، وتواصلت مع محمود الخطيب لضم لاعبين وأبدى موافقة، ثم تحدثت مع خالد بيبو ووافق على نقل لاعبين للاسماعيلي ولكن أتحفظ على الأسماء حتى تتم الصفقات”.
“مطلوب من الإسماعيلي دفع مبلغ 100 مليون جنيه في قضايا فخر الدين بن يوسف وشيلونجو وابراهيم حسن وغيرهم”.
“الحل في يد محبي الاسماعيلي وفتحنا 3 حسابات لاستقبال تبرعات من محبي الدراويش، لو 300 ألف مشجع دفع كل منهم 300 جنيه سيتم حل الأزمة”.
“إذا لم ندفع الأموال قبل يوم 7 سبتمبر سيتم إيقاف القيد، وتلك الأزمات وجدناها عند تولي المسؤولية وقام بها المجلس السابق، ولا يريدون دفعها أو حتى الدولة، لا تريد المساهمة”.
🔹️الدراويش مطالب بدفع مبلغ مائه مليون جنيه، بقضايا التونسي فخر الدين بن يوسف وشيلونجو وإبراهيم حسن وغيرهم
🔸️الحل فى يد عشاق الدراويش، وان تم فتح ثلاث حسابات من اجل استقبال تبرعات من محبي النادى ، لو 300 ألف مشجع دفع كل منهم 600 جنيه ستحل الأزمة، وان فى حاله عدم الدفع يوم سبعه من الشهر القادم سيتم إيقاف القيد.
🔹️تواصلت مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لضم لاعبين من القلعة الحمراء وأبدى موافقة، موضحا أنه تحدث مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين فى النادي ووافق على نقل لاعبين لقلعة الدراويش «ولكن تحفظ على ذكر الأسماء حتى تتم الصفقات».
🔸️مستقبل باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش، مُرتبط بموقف مجلس إدارة النادي، بنهاية الموسم الحالي بشأن رحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة
🔹️إذا وافق مجلس الإدارة على بيع باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي سيتم مناقشة العرض صاحب الأعلى سعر من أجل رحيلهما».
🔸️في حال تبرع بعض محبي الإسماعيلي، سوف نحل الأزمة المالية التي يقع فيها النادي، ولن نبيع أحدا بل سنتعاقد مع صفقات، خاصةً أننا نحتاج مهاجما قويا
🔹️حتى الآن لم نستقبل عروضا رسمية لرحيل باهر وعبد الرحمن مجدي من أي نادٍ، وما يدور فقط حديث وكلاء لاعبين، 👈ومن يرحل عن الإسماعيلي يندم، وأين شكري نجيب الآن بعد رفض تجديد تعاقده مع الإسماعيلي وتفضيله الانتقال إلى فاركو؟».
🔸️حمزة الجمل والجهاز الفني أدوا بشكل رائع وبعد نهاية الموسم سنجلس معهم ونرى المتطلبات وقتها».
🔹️محمد شيحه وكيل اللاعبين، أحد الأسباب هذه الازمة، ولا يزال يهاجمنا ونحن صنعنا نتائج جيده🤔🤔

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش