Connect with us

أخبار الدراويش

تعليمات موحدة لجميع المسئولين عن الملاعب بالموسم الجديد

كتب:Tamer El-Sayed

“رش الملعب اجباري”..
تجهز لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، تعليمات جديدة تقدمها لرابطة الأندية، المحتمل تشكيلها الأسبوع المقبل، وتتعلق بالملاعب التي تقام عليها المباريات في الموسم الجديد.
جاء تحرك اتحاد الكرة بعد شكوى من الأجهزة الفنية للأندية في الموسم الماضي نظرا لقيام بعض مسئولي الأندية برش الملاعب قبل المباريات، وامتناع الآخر عن رشها، وتنص التعليمات الجديدة على ضرورة رش جميع الملاعب، وأن يكون الأمر خارج ارادة النادي صاحب الملعب أو المباراة، وملزمًا للجميع.
ويرى مسئولو اتحاد الكرة، أن رش الملعب يحمى اللاعبين من الإصابات ويساعدهم على تطوير مستوياتهم، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بطول موحد لـ”النجيل” في كل الملاعب، حتى يتعود اللاعبين على نفس المستوى من النجيل في جميع المباريات منعًا للتفاوت في الأداء.
وأعلن اتحاد الكرة المصري، انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري يوم 16 أكتوبر المقبل بمشاركة 18 ناديا، وبدأ قيد اللاعبين في الأول من سبتمبر، ويُسمح لكل نادٍ قيد 30 لاعبا فى قائمته، بينهم 5 لاعبين أجانب بحد أقصى، إضافة إلى 3 فى قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل.

شوبير: اتحاد الكرة قرر زيادة المبلغ المستحق على الأندية لصالح الحكام
كشف الإعلامي أحمد شوبير أن اتحاد الكرة المصري حدد مليون و150 ألف جنيه على كل نادي من أندية الدوري الممتاز، كمستحقات للحكام خلال الموسم المقبل، بزيادة 300 ألف جنيه عن الموسم الماضي.
وقال شوبير خلال تصريحات لبرنامج “مع شوبير” على إذاعة أون تايم سبورت: “طالما تشترط الحصول على مستحقات الحكام مبكرا فعليك دفع مستحقات الحكام مبكرا ويحصل عليها بعد كل مباراة يديرها أو مع بداية كل شهر”.
تابع: “لا يوجد نظام في اتحاد الكرة المصري، لأنه يغيب النظام عن تسجيل المدربين المقيدين بسجلات الجبلاية”.
وأضاف: “بمناسبة المدربين بعدما أنهى الاتحاد السكندري تعاقده مع زوران مانولوفيتش وغزل المحلة مع بابا فاسيليو، بينما لما يحدد الأهلي والمصري والإسماعيلي مدربيهم حتى الآن”.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش