Connect with us

أخبار الدراويش

جلسة حاسمة في الإسماعيلي مع خوان براون

يعقد المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، جلسة حاسمة مع الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة وتهديده بالرحيل عن النادي.
كان براون، قال عقب مباراة الإسماعيلي والجونة: «خلال هذا الأسبوع سنتخذ قرارا بشأن مستقبلنا مع الإسماعيلي سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل، حيث سنقوم بتقييم الفترة الماضية». وجاءت تصريحات المدرب الأرجنتيني بعد الأنباء التي ترددت بشأن رغبة مجلس إدارة الدراويش في الإطاحة بالجهاز الفني.
وعلمت «المصري اليوم» أن يحيى الكومي سوف يعقد جلسة مع المدير الفني الأرجنتيني خلال الساعات القليلة المقبلة، للتأكيد على دعم مجلس ادارة النادي للجهاز الفني الحالي، لانتشال الفريق من الكبوة التي يمر بها هذا الموسم، خاصة بعد الصفقات المميزة التي تم تدعيم الفريق بها خلال الميركاتو الشتوي المنقضي.
ويعاني الإسماعيلي من النتائج السلبية هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين، جمعها من التعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 6 مباريات، وتأهل الفريق إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة بعد احتلاله صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.
يُذكر أن الإسماعيلي دعم صفوفه في الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع كل من البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر وعمرو الحلواني وحسن ياسين والجزائري محمد بن خماسة وأبوبكر حمزة الجمل.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش