Connect with us

أخبار الدراويش

جلسة خاصة تجمع حمد برباعي الفريق

عقد حمد إبراهيم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اجتماعًا مع رباعي الفريق باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي ومحمود عبدالعاطي دونجا وأحمد مدبولي على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر الخميس على ملعب عبدالرحمن أنوس، بإستاد الإسماعيلية،
يأتي ذلك في إطار جلساته المستمرة مع عدد من اللاعبين خاصة كباتن الفريق لمطالبتهم بضرورة بذل قصاري جهدهم في الفترة المقبلة لخروج الإسماعيلي من الوضع الحالي الذي لا يليق بإسمه وشعبيته.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، قد قام بإيقاف مستحقات لاعبيه في الوقت الحالي لحين تحسن النتائج في المسابقة المحلية.

هذا وقد واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية ظهر الخميس على ملعب عبدالرحمن أنوس، بدون الحصول على راحة سلبية بعد الخسارة من الجونة ضمن منافسات الدوري الممتاز.
وبدأ الدراويش استعداداته في الوقت الحالي لملاقاة مصر المقاصة يوم 1 مارس المقبل، على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، في إطار الجولة الـ 11 من عمر المسابقة المحلية.
وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم، على عقد جلسة مع لاعبيه قبل بداية المران لشرح أهم الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وحثهم على ضرورة إيقاف نزيف النقاط من أجل تعديل الوضع الحالي ومصالحة الجماهير العاشقة لفريقها.
وأدي اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس تدريبات استشفائية، بينما باقي أعضاء الفريق مران بشكل طبيعي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش