Connect with us

أخبار الدراويش

جلسه حمد مع اللاعبين و تدريبات اضافية

كتب:daraweesh

أنهي الفريق الأول للنادي الإسماعيلي، مرانه الرئيسي ظهر اليوم _ الإثنين _ علي ملعبه بالإسماعيلية في إطار استعداداته لملاقاة الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري العام.

وكان الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، قد عقد جلسة مع لاعبيه قبل بداية المران، يليه التدريب علي مجموعة من الجمل الفنية والخططية بجانب بعض التدريبات الاحمائية من أجل الإرتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عمر الوحش وأحمد مصطفي وأحمد مدبولي وكارميلو ألجاراناز ومحمد الشامي ووجيه عبد الحكيم، تدريبات إضافية عقب نهاية مران الفريق الأساسي. وأدى اللاعبين تدريبات بالتسديد علي المرمي 

هذا ومن المقرر أن يغادر الفريق في تمام الساعة الثالثة عصرا متجها إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة، بناءًا علي طلب المدير الفني للفريق من أجل فرض حالة من الانضباط والالتزام بجانب الابتعاد عن أي مؤشرات خارجية للتركيز جيدًا علي إستعادة الفريق مساره في المسابقات المحلية.

والجدير بالذكر أن الفريق سيؤدي مرانه الختامي على ملعب فندق الإقامة بالمحافظة الساحلية، قبل المواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري مساء الأربعاء المقبل علي ملعب برج العرب.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش