Connect with us

تاريخ النادي الإسماعيلي

حكايات الإسماعيلى فى رمضان.. “صواريخ بازوكا” عنوان أول بطولة أفريقية للعرب

كتب:Tamer El-Sayed

غير قابل للإيقاف حينما كان يشارك بالقميص الأصفر دائما ما يسجل ويمثل أكبر تهديدا للمنافسين، هز الشباك وإنتزاع آهات الجماهير كان غايته الأسمي في كرة القدم، لا يتحدث سوى بلغة الأهداف، أرقامه وإبداعاته بالمستطيل الأخضر لا تزال عالقة في ذهن الجماهير العاشقة بشغف رغم مرور السنين .. ” المركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي “ يلقي الضوء يومياً علي تاريخ هدافي الدراويش في سلسلة حلقات يتم نشرها علي مدار شهر رمضان المبارك.
يعد سيد عبد الرازق بازوكا لاعب الإسماعيلي السابق، هو سابع الهدافين للنادي بعدما أحرز 61 هدفًا بواقع ” 38 هدفًا في الدوري العام و5 أهداف في كأس مصر و10 أهداف في البطولات الأفريقية و8 أهداف ملغية “.
ويعتبر مهاجم الدراويش السابق من الجيل الذهبي للدراويش الحاصل علي بطولتي الدوري العام موسم ٦٦ / ٦٧ ودوري أبطال افريقيا في نسختها القديمة عام ٦٩، كما أنه ثاني أكثر اللاعب تسجيلا للأهداف خلال مسابقة الدوري العام في موسم واحد برصيد ٢٠ هدفًا موسم ٧٤ / ٧٥ بجانب أحرزه الهدف الـ ٥٠٠ للفريق خلال بطولة الدوري العام في شباك الاتحاد موسم ٧٤ / ٧٥، والهدف الـ ٣٠ خلال البطولات الافريقية في مرمي أشانتي كوتوكو الغاني.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش