Connect with us

أخبار الدراويش

حمد:توقيع عقوبة علي حازم و ايمن و اللاعبون خائفون من الهبوط

الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي بقيادة حمد ابراهيم توقيع غرامة مالية على الثنائي أحمد أيمن و حازم مرسي بخصم ٤٠ الف جنيه من مستحقات كل منهما.
وجاء ذلك بسبب رفض الثنائي المشاركة مع فريق ٢٠٠١ في مباراته بالأمس خلال فعاليات دوري الجمهورية بناءًا على تعليمات وقرار الجهاز الفني للفريق الأول.
و لم يسجل الثنائي حتى الان اي حضور مع الفريق الأول خلال فعاليات الموسم الحالي و الذي مر منه ١٢ جولة حتى الآن.
ويستعد الإسماعيلي في الوقت الحالي لملاقاة الاتحاد مساء الأربعاء المقبل علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري العام.

كما أكد حمد إبراهيم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي، أن اللاعبين يشعرون بالخوف من فكرة الهبوط، خاصة أن الفريق يحتل المركز الأخير في ترتيب جدول الدورى المصرى دون تحقيق أي فوز بعد مرور 12 جولة.
وقال إبراهيم، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة “أون تايم سبورتس 2” ويقدمه الإعلامى إبراهيم فايق، إن تحقيق أول مكسب في بطولة الدورى العام سيعيد الأمور إلى نصابها الصحيح، ويجعل اللاعبين يثقون بأنفسهم.
وأضاف المدير الفني للإسماعيلى: “يهمنا تحقيق مطالب جماهير الإسماعيلى في الفترة المقبلة وجلس الإدارة يبذل قصارى جهده مع الفريق وإن شاء الله نستطيع الخروج من المكان الذى يتواجد فيه الدراويش بالفترة الحالية”.
وتحدث حمد إبراهيم عن تخطى عقبة بتروجت في بطولة كأس مصر والتأهل لدور الـ16 بركلات الترجيح قائلا: “مباراة صعبة والحمد الله استطعنا الفوز بها بعد مرور 120 والتأهل كان مهم لدعم الحالة النفسية للاعبين
1 Comment

1 Comment

  1. ايمن الاسماعيلاوى

    13 مارس، 2022 at 10:39 م

    طب ماتلعبه بدلا من وجيه عبدالحكيم ولو فشل ما وجيه عبدالحكيم كده كده فاشل
    كيف سيفوز الفريق بدون حماس او خطه او جمله تكتيكيه

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش