Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار اس سي

حمد إبراهيم: الفوز على بتروجت بداية عودة الإسماعيلي للطريق الصحيح

أعرب حمد إبراهيم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب بتروجت، في مسابقة كأس مصر.
وتغلب الإسماعيلي على بتروجت بنتيجة 5- 4 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، ضمن مباريات دور الـ32 من مسباقة كأس مصر.
وقال حمد إبراهيم، في تصريحات عقب المباراة: «أهُدى الفوز لجماهير الإسماعيلي العريضة والتي أعلم جيدًا مدي حزنها على تراجع النتائج بمنافسات بطولة الدوري الممتاز».
وأضاف: «المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، ونعمل على عقد جلسات نفسية مستمرة مع اللاعبين سعيًا لرفع روحهم المعنوية»، مضيفًا: «نعد الجماهير بأن المباريات المقبلة بمثابة لقاءات الكؤوس وسنقاتل من أجل عبور تلك الكبوة وعودة الفريق لموقعه الطبيعي».
وتابع: «مباراة اليوم بمثابة البداية لعودة الفريق لمسار الإنتصارات وسنستغلها لمنح اللاعبين دفعة قوية لتحقيق نتائج أفضل خلال الفترة المقبلة».
واختتم : «أغلقنا بشكل نهائى صفحة الكأس وسنبدأ من الغد الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المحلي والتي سنقاتل من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث».
ويحل الدراويش ضيفًا على الاتحاد مساء الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر المسابقة المحلية.

معسكر مغلق للإسماعيلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري
يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي إلى الإسكندرية غدًا الإثنين للدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة، ضمن برنامجه الإعدادي لمواجهة الاتحاد في إطار منافسات الدوري العام.
يأتي ذلك بناءً على طلب المدير الفني للدراويش بقيادة حمد إبراهيم من أجل فرض حالة من الانضباط والالتزام بجانب الابتعاد عن أي مؤشرات خارجية للتركيز جيدًا على استعادة الفريق مساره في المسابقات المحلية.
ومن المقرر أن يؤدى الفريق مرانه الختامي على ملعب فندق الإقامة بالمحافظة الساحلية، قبل المواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري مساء الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب.
جدير بالذكر أن الإسماعيلي سيواصل مرانه عصر اليوم بدون الحصول على راحة سلبية بعد تخطي عقبة بتروجت في دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4، سجل للدراويش عمر الوحش وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي وعمرو الحلواني ووجيه عبدالحكيم بينما أهدر محمد الشامي.

غياب عبد الرحمن مجدى أمام الاتحاد بسبب جزع الكاحل
تأكد غياب عبد الرحمن مجدى، صانع ألعاب الإسماعيلي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندري، بعد تعرضه للإصابة بجزع فى الرباط الخارجي لكاحل القدم، وذلك على هامش مشاركته فى لقاء بتروجت ضمن منافسات دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

إلى الإسكندرية
يتوجه لاعبو الإسماعيلي للإسكنرية غدًا الإثنين للانتظام داخل معسكر مغلق هناك استعدادًا لمباراتهم مع الاتحاد في الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز المحدد موعدها الخامسة والنصف بإستاد الثغر 16 مارس الجاري.
تألق “فوزي”
أشاد الجهاز الفني بالإسماعيلي بتألق محمد فوزي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم خلال مباراة بتروجيت أمس والمساعدة فى التأهل لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية 5/4 لافتين النظر أن فوزي يعد عنصرا أساسيا وراء تفوق الدراويش طوال أحداث هذا اللقاء.
هبوط مستوى “موريل” غير مبرر
ظهر المحترف الإيفواري جان موريل الجناح الأيمن للإسماعيلي بمستوى متواضع غير مبرر في مباراة فريقه أمام بتروجيت بالكأس واستحق قرار مدربه حمد إبراهيم تبديله خلال الشوط الثاني ومشاركة عبد الرحمن مجدي بدلًا منه الذي أصيب ولعب مكانه وجيه عبد الحكيم.
“الوحش” أدى الواجب
اختار حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي عمر الوحش كابتن الفريق الأول لكرة القدم الذي دفع به بدلا من محمد عادل ونجح في إحراز أولى الركلات الترجيحية في شباك بتروجيت وهدأ من روع زميله محمد الشامي الذي أهدر إحداها ليستكمل باقي زملاءه التصدي لها وينتهي اللقاء بفوز أبناء الفانلة الصفراء 5/4 وتأهلهم لدور الـ16 لكأس مصر.

الإسماعيلي يحتج شفهيًا

أبدى مجلس الإسماعيلي استياءه تجاه محمد يوسف حكم لقاء فريقهم أمس أمام بتروجيت لتغاضيه عن احتساب ضربتي جزاء صحيحتين قبل انتهاء الوقت الإضافي للمباراة بالتعادل السلبي والاحتكام لركلات الترجيح التي انتهت لمصلحة الدراويش 5/4 لافتين النظر أن “يوسف” لم يكن عادلًا في قراراته ويهدي أخطاءه للجنة الحكام الرئيسية للوقوف عليها.

1 Comment

1 Comment

  1. ايمن الاسماعيلاوى

    13 مارس، 2022 at 5:20 م

    تهدى فوز ايه يا كابتن حمد
    الكلام ده لو انت فزت أثناء المباراه وكان فيه لعب وخطه وأداء جيد وليس لعب بطريقه سمك لبن تمر هندى

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش