Connect with us

أخبار الدراويش

حمد ابراهيم : نختار أفضل العناصر.. وتعديلات في الطريق

أكد حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي أن أعضاء الفريق يدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم وضرورة التركيز للاستعداد الجاد لمواجهة المقاصة خارج ملعبهم لتخطيها للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول الدوري الممتاز.
وأضاف أن تدريب أمس شهد الاهتمام بصقل اللياقة البدنية والفنية لجميع لاعبي الإسماعيلي سواء القدامى أو الجدد معًا على حد سواء الذين ظهروا بمستوى طيب للغاية خلال الفترتين الصباحية والمسائية.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه يحرص انتقاء أعضاء الفريق الذين يجيدوا أداء دور الجوكر بالمستطيل الأخضر للاستفادة بقدراتهم وإمكاناتهم لشغل مراكز جديدة عن التي اعتادوا اللعب داخلها لمواجهة ظاهرة الإيقافات والإصابات.
وأوضح أن فريق المقاصة يمتلك مجموعة لا بأس بها من القوى البشرية نعمل لها ألف حساب ولا نستهين بها لاسيما وأن الحافز لديهم مثلنا الخروج بنتيجة إيجابية عند انتهاء أحداث اللقاء الرسمي الذي يجمع الناديين.
وأكد أن لاعبي الإسماعيلي المقيدين بالقائمة والوجوه الصاعدة والدور قادم عليهم للمشاركة في أحداث اللقاءات الرسمية المقبلة والأمر ليس قاصرا على بعضهم والاختيارات مفتوحة ويشترط دوما أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد بدنيا وفنيا.
نجح مسئولو النادي الإسماعيلي فى توفير السيولة المالية لسداد نسبة 25% الدفعة الثانية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن عقودهم للموسم الحالي فضلًا عن رواتب الأجهزة الفنية والعاملين بالنادي والبالغة حوالي 9 ملايين جنيه لصرفها لهم رغم التحديات التي يواجهونها لندرة الموارد الذاتية والدعم الحكومي.
وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي اتفق مع أعضاء مجلس الإدارة على وضع المستحقات المادية للاعبين والأجهزة الفنية والعاملين بالنادي في مقدمة اهتمامهم بعيدًا عن سياسة ترشيد الإنفاق التي بدأوا تطبيقها على أرض الواقع للحد من زيادة المصروفات لاسيما وأن هناك ديونا ورثوها عن المجلس السابق برئاسة إبراهيم عثمان لمصلحة الضرائب والتأمينات وشركتي الكهرباء ومياه الشرب والتعويضات لأصحاب المحال التجارية والغرامات الدولية التي تتجاوز الـ200 مليون جنيه .
ويترقب مجلس الإسماعيلي بعد فسخ التعاقد مع المدرب الأرجنتيني خوان براون والأطقم المعاونة له بالتراضي وتعيين جهاز جديد بقيادة حمد إبراهيم النهوض بالمنظومة الكروية بالنادي والاستفادة الحقيقية بصفقات الشتاء التي تم الاستعانة بها عمرو الحلواني وشادي ماهر والجزائري محمد خماسة ومروان حمدي وحسن ياسين والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل بوي والأرجنتيني دييجو فرناندو والفلسطيني خالد النبريص وأبو بكر الجمل للابتعاد عن المركز قبل الأخير بالدوري.
في سياق متصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي وعطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وعبد الله جمال لحراسة المرمى وباهر المحمدي وعمرو الحلواني ومحمد هاشم ومحمد نصر وشادي ماهر وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمد دسوقي وعصام صبحي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومروان حمدي والجزائري محمد بن خماسة وعماد حمدي ومحمود دونجا وعمر الوحش وحسن ياسين وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والأرجنتيني دييجو فرناندو والإيفواري جان موريل ومحمد الشامي والفلسطيني خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسي واستغرقت كل فترة 70 دقيقة وتم تقسيم اللاعبين لمجموعتين لكثرتهم العددية لاستيعاب التعليمات الصادرة لهم لتجهيزهم للقاء مصر المقاصة في الأسبوع الحادي عشر بالمسابقة المحلية المحدد موعده الخامسة والنصف أول مارس المقبل بإستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش