Connect with us

أخبار الدراويش

حمد: مباراة المقاصة صعبة ولا بديل عن الفوز

أصدر الجهاز الفني للإسماعيلي تعليمات صريحة لجميع اللاعبين قبل بداية الاستعداد لقاء المقاصة في الأسبوع الحادي عشر للمسابقة المحلية المحدد موعده الخامسة والنصف بإستاد الكلية الحربية بالقاهرة أول مارس تطبيق نظام اليوم الواحد والبعد عن الميديا بكل أشكالها وحذر بتغليظ العقوبات المالية المشددة ضد المخالفين تصل للإبعاد عن التدريبات.
وكان حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي وعطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران أعضاء الفريق ظهر أمس بوجود كلًا من محمد فوزي أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى وباهر المحمدي وعمرو الحلواني ومحمد هاشم ومحمد نصر وشادي ماهر وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمد دسوقي ومحمد بيومي وعصام صبحي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومروان حمدي والجزائري محمد خماسة وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي ومحمود دونجا وعمر الوحش وحسن ياسين وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والأرجنتيني دييجو فرناندو والإيفواري جان موريل ومحمد الشامي والفلسطيني خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسي أبو بكر حمزة الجمل ومحمد الشامي واستغرق مدته 80 دقيقة وتم تقسيمهم لمجموعتين للكثرة العددية.
قال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي: إن اللقاء الذي عقده مع اللاعبين شرح لهم أهمية البعد عن أي مؤثرات خارجية تصرف انتباههم نحو التركيز في التدريبات لتحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات الرسمية.
وأضاف أنه تم تصحيح الأخطاء التي وقع فيها أعضاء فريق الإسماعيلي خلال مران الأمس الذين شاركوا في أحداث لقاء الجونة لعدم تكرارها مستقبلًا سواء كانت في الشق الدفاعي أو الهجومي معًا على حد سواء.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن مباراة مصر المقاصة بإستاد الكلية الحربية الثلاثاء المقبل تعد مثل مواجهات الكئوس لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية في أحداثها للبعد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.
وأوضح أن هناك تغييرات تكتيكية في طريقة أداء لاعبو الإسماعيلي داخل المستطيل الأخضر عن التي اعتادوا عليها في عهد المدرب الأرجنتيني السابق خوان براون وتهدف التوازن بين الدفاع والهجوم وعدم إغفال شق على حساب آخر.
وأكد أن الدور قادم على جميع أعضاء فريق الإسماعيلي المقيدين بالقائمة والوجوه الصاعدة للاستعانة بجهود الجاهزين منهم بدنيًا وفنيًا في المواجهات الأربعة المقبلة بالدوري والكأس أمام المقاصة وفاركو وبتروجيت والاتحاد السكندري قبل فترة التوقف الدولي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش