Connect with us

أخبار الدراويش

حمزة الجمل أنهى علاقته رسميًا مع النادي بإصدار بيان لتوضيح الحقائق

كتب:Tamer El-Sayed

الإسماعيلي ينتظر التنفيذ تسليم مذكرة شاملة لوزير الشباب والرياضة تتضمن التدخل لتشغيل المبنى الاجتماعي الجديد المجمد
توفير دعم حكومي عاجل لتغطية المصروفات الإدارية والفنية وسداد الديون المتراكمة لمستحقيها
تدبير رواتب العاملين لمدة عام لظروفهم الاجتماعية لكي لا يحدث تأخير وتدب المشاكل بينهم
تخصيص بعض ملاعب مراكز الشباب بالإسماعيلية لاستغلالها لتدريبات الناشئين اليومية
ينتظر مسئولو الإسماعيلي النتائج المترتبة علي حزمة المطالب التي وضعوها بين يدي وزير الشباب والرياضة تمهيدًا للموافقة عليها لترتيب البيت من الداخل وإبعاد النادي عن المشاكل الإدارية والفنية لكي لا يتأثر بها سلبًا قبل انطلاق الموسم المقبل.
وكان مجلس الإسماعيلي فوض نائبه خالد زين لمقابلة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمكتبه مؤخرًا وتقديم مذكرة تضمنت الاحتياج لإنهاء الملاحظات الإنشائية في المبنى الاجتماعي الجديد بأرض النخيل تمهيدًا لتشغيله بعد أن ظل مغلقًا لمدة ثلاث أعوام لتحقيق أفضل الموارد الذاتية وأن هناك دراسات اقتصادية أظهرت أن هذا الصرح الكبير يستطيع أن ينعش خزينة النادي بمبالغ تزيد عن 200 مليون جنيه سنويًا عند افتتاحه رسميًا.
واشتملت المطالب تقديم دعم حكومي للإسماعيلي لاسيما وأن وزارة الشباب والرياضة لم تقدم في عهد مجلسهم منذ انتخابه نهاية أكتوبر الماضي الحصص المالية الكافية لتغطية مصروفاتهم المتزايدة والتزامهم قانونًا بسداد الديون المتراكمة لمستحقيها سواء جهات عامة أو خاصة وغرامات لأندية ولاعبين قضت بها المحكمة الرياضية الدولية بلوزان بسويسرا وهناك طموحات لدى أعضاء الجمعية العمومية والجماهير أن يعامل ناديهم بالشكل الأحسن مثلما يحدث مع الأهلي والزمالك.
وتضمنت المطالب تحمل رواتب العاملين بالإسماعيلي لمدة عام مراعاة للظروف الاجتماعية حتى لا يتأخر صرف مستحقاتهم مع أول كل شهر لانخفاض الدخل عن طريق الموارد الذاتية المنعدمة حتى الآن وهذا الإجراء ليس بجديد على وزارة الشباب والرياضة التي تفعل نفس الشيء مع أندية أخرى وأن هناك شرائح من الموظفين لا يوجد لهم أي دخل أخر سوى الارتباط بالكيانات المنتمين إليها.
وشهدت المذكرة الرسمية التي استلمها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من المهندس خالد زين نائب رئيس الإسماعيلي تخصيص بعض ملاعب مراكز الشباب بالإسماعيلية لاستغلالها في التدريبات اليومية للناشئين بالنادي لصقل موهبتهم لتكوين صف ثان قادر على العطاء للدفاع عن اسم وسمعة الفانلة الصفراء محليًا وخارجيًا.
وفي شأن مختلف أصدر حمزة الجمل المدير الفني السابق للإسماعيلي بيانًا أمس لتوضيح علاقاته الحالية بالنادي التي انتهت بختام الموسم السابق أفاد أن الجلسة التي عقدها مؤخرًا مع مجلس الدراويش لم يجد فيها الرغبة للتمسك باستمراره لفترة أخرى وتنفيذ كافة الاحتياجات لتسهيل مهام العمل إعداد وبناء جيل جديد لذا فضل الانسحاب من المشهد لرفع الحرج عن نفسه لأسباب يعلمها الجميع لكنه يظل محبًا ومساندًا للكيان لكونه أحد أبناءه المخلصين سطعت نجوميته داخله لاعبًا ومدربًا ويود أن يتضافر جهود جميع عناصر اللعبة مستقبلًا ويبتعدوا عن الانشقاق والخلافات التي لن تجدي بشيء سوى مزيد من الانهيار لقلعة الدراويش.
سفر المحترفين الثلاثة “النبريص وبن خماسة وموريل” لقضاء إجازتهم السنوية مع أسرهم
القماش: تجربة الطلائع في ختام المسابقة المحلية كشفت عن المعدن الأصيل لقطاع الناشئين بالنادي
منح الجهاز الإداري للإسماعيلي جوازات السفر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم الأجانب الفلسطيني خالد النبريص والجزائري محمد بن خماسة والإيفواري جان موريل حيث غادروا مصر بالأمس عائدين لبلادهم لقضاء الإجازة السنوية لمدة عشرة أيام والعودة مرة أخرى للانتظام في التدريبات استعدادًا للموسم الذي انطلق منتصف أكتوبر المقبل.
وكان خالد القماش المدير الفني المؤقت للإسماعيلي وعاطف عبد العزيز المدرب العام ومحمد حسيب المدرب وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى منحوا اللاعبين راحة سلبية عقب مباراة طلائع الجيش في ختام المسابقة المحلية وألزموهم بالانتظام في التدريبات 11 سبتمبر الجاري استعدادًا للموسم المقبل بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمود البدري ومحمد عبد الله والجزائري محمد بن خماسة ومحمد مخلوف وأحمد مدبولي ومحمد عادل وعماد حمدي ومحمد عبد السميع وعبد الرحمن مجدي ووجيه عبد الحكيم ومروان حمدي ومحمد الشامي وعمر الوحش والإيفواري جان موريل والفلسطيني خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسي وعمر الساعي وإياد العسقلاني وحسن صابر وعبد الله السعيد فضلًا عن العائدين من الإعارات الخارجية الحارس محمد مجدي وعبد الله جمعة ومصطفى فارس.
قال خالد القماش المدير الفني المؤقت للإسماعيلي: إن إشراك الوجوه الصاعدة خلال مواجهة طلائع الجيش في ختام ماراثون الدوري الممتاز تجربة إيجابية للغاية أثبتت أن قطاع الناشئين بالنادي مليء بالمواهب.
وأضاف أن النتيجة التي انتهت إليها مباراة الإسماعيلي مع طلائع الجيش بهدف لمصلحة الأخير لا تقلل من الجهد الذي بذله جميع اللاعبين البدلاء والناشئين الذين قدموا أفضل ما لديهم من قدرات وإمكانات تحسب لهم على مدار شوطيها.
وأشار المدير الفني المؤقت للإسماعيلي إلى أن بعض الوجوه الصاعدة أمثال عبد الله محمد وعبد الله السعيد وعمر الساعي لا بد من منحهم الفرصة الكاملة الموسم المقبل لتثبيت أقدامهم مع اللاعبين الكبار لكونهم من الخامات الطيبة.
وأوضح أن الموسم الاستثنائي السابق للإسماعيلي يجب أن يمحى من ذاكرة الجماهير وأتوقع قيام المسئولين بالنادي إبرام العديد من التعاقدات لاستقدام اللاعبين المحليين والأجانب أصحاب القدرات الجيدة وليس كمالة العدد.
وأكد أن حمزة الجمل قاد الإسماعيلي بنجاح وأبعده عن دوامة الصراع للهبوط لدوري القسم الثاني منذ أن تولى مهام عمله خلفًا لثلاثة مدربين متتالين طلعت يوسف والأرجنتيني خوان براون وحمد إبراهيم والجميع يقدر له هذا الإنجاز.
ارتياح لانضمام ثلاثى الدراويش للمنتخب
ساد الارتياح المسئولين بالإسماعيلى لاختيار الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا كلا من باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وأحمد مدبولى نجوم الفريق الأول لكرة القدم لمعسكره المغلق بداية من 13 وحتى 27 سبتمبر الحالى ويقام على هامشه مباراتين وديتين استعدادًا للأجندات الدولية.
“نصر” يجرى عملية الترقوة
يخضع محمد نصر قلب دفاع الإسماعيلى لإجراء عملية رد الترقوة بالكتف الأيمن خلال الساعات القليلة القادمة بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالقاهرة بعد أن تعرض للإصابة فى مباراة فريقه أمام إيسترن كومبانى الموسم الماضى.
شعبان على أبواب الدراويش
أقترب مسئولو الإسماعيلى حسم صفقة أحمد شعبان الظهير الأيسر لفريق تليفونك بنى سويف بعد أن وقع اللاعب على استمارات تفيد رغبته الانضمام لصفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
عودة المعارين
قرر مجلس الإسماعيلى توجيه الشكر لكل من عمر رضوان حارس المرمى وعمرو الحلوانى وحسن ياسين وعودتهم لفرقهم طلائع الجيش وسيراميكا والإنتاج الحربى بعد انتهاء إعارتهم لمدة موسم واحد قدموا مردودًا إيجابيًا خلالها.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش