Connect with us

أخبار الدراويش

حمزة الجمل: راض عن أداء الاسماعيلي أمام فاركو

كتب:Tamer El-Sayed

عبر حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي عن رضاه من أداء اللاعبين رغم فقدان نقطتين بالتعادل أمام فاركو سلبياً في إطار الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدوري المحلي.
وأضاف في تصريحات عقب المباراة :”لعبنا المباراة بهدف الانتصار وحصد الثلاث نقاط والاستمرار في النتائج الإيجابية ،اتيحت لنا عدة فرص لكننا لم نوفق في ترجمتها لأهداف وهذا قدر من عند الله سبحانه وتعالى”.
وتابع :”نحن الآن في مرحلة تجميع نقاط وأعتقد أن الفريق يسير بمستوي طيب بعد تخفيف حجم الضغوط عن اللاعبين وهذا شىء إيجابي للغاية”.
واستكمل تصريحاته :”الفريق المنافس كان يدافع بشكل مستميت خشية استقبال أي أهداف ورغم ذلك نجحنا في أحداث ارتباك لديه وكنا قريبين من خطف المباراة لكن كرة القدم أحياناً ماتكون ظالمة”.
وأتم الجمل :”سنغلق هذه الصفحة وسنبدأ من الغد الاستعداد لاستكمال مشوار الفريق “.

كما علق حمزة الجمل المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على تعادل فريقه أمام نادي فاركو في إطار بطولة الدوري بدون أهداف.
وقال حمزة الجمل عقب المباراة: “كنا نواجه فريق مميز و قوي حرصنا على دراسة المنافس بشكل جيد ونجحنا في الضغط على فريق فاركو وأغلقنا أهم مميزات الفريق وهي الأطراف وكذلك استحوذنا على منتصف الملعب”.
وأضاف: “راضي جدًا عن أداء اللاعبين اليوم خصوصًا في ظل ضغط المباريات ولدينا القدرة على التعامل مع هذا الأمر”.
وأوضح: “نجحنا في الوصول لمرمي فاركو أكثر من مرة وكان ينقصنا ترجمة الفرص إلي أهداف.. من الصعب تغيير شكل الفريق بشكل كامل لا نملك مهاجم وليس لدينا بديلا لباهر المحمدي و وجدنا نسبة فوز الإسماعيلي في المباريات لا تتخطي 70%”.
وأشار: “اللاعبون يقدمون مستوي قوي ومميز على الرغم من النقص العددي في أكثر من مركز والفريق يحتاج لدعم مادي ومعنوي وصفقات”.
واختتم: “الإسماعيلي يخوض المباريات بدون لاعب محترف قوي قادر على صناعة الفارق.. اشتغلنا على تطوير الهجوم والدفاع بشكل جيد”.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش