Connect with us

أخبار الدراويش

خضر: فوزي والشامي خارج الحسابات أمام فيوتشر

تجربة الوجوه الجديدة
يخوض فريق الإسماعيلية لقاءًا تجريبيًا مع القناة بملعب الأخير تمام الساعة الثانية ظهر اليوم السبت ضمن استعداداته الجادة لمباراته أمام فيوتشر في الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز المحدد موعدها 10 فبراير الجاري بإستاد الإسماعيلية.
وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي أشرف على مران أمس بوجود بوجود كلًا من أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى وباهر المحمدي وعمرو الحلواني ومحمد هاشم ومحمد نصر وشادي ماهر ومحمود البدري وأحمد أيمن ومحمد دسوقي وعصام صبحي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع والجزائري محمد خماسة ومروان حمدي وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي ومحمود دونجا وعمر الوحش وحسن ياسين وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل بوي والأرجنتيني دييجو فرناندو والفلسطيني خالد النبريص وأبو بكر الجمل وحازم مرسي ومدحت فقوسة واستغرق المران 80 دقيقة تم تقسيم اللاعبين لمجموعتين للكثرة العددية الأولى أدت تدريبها بالملعب الرئيسي والثانية بالفرعي وتم التركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للجميع.
وقال أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي إن مباراة القناة التجريبية اليوم السبت تشهد الدفع باللاعبين الجدد والقدامى من الذين لم يشاركوا في مباراة الجونة الأخيرة بكأس الرابطة.
وأضاف أن الأرجنتيني خوان براون يفضل تقسيم أعضاء الفريق المقيدين بالقائمة المحلية في التدريبات اليومية لمجموعتين والهدف من وراء هذا التوجه مراعاة الكثرة العددية لهم داخل الملعب من أجل استيعاب التعليمات الفنية بشكل جيد.
وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أنه لن يشارك في لقاءات الدوري الممتاز القادمة أي لاعب غير جاهز بدنيًا أو فنيًا مهما كانت نجوميته والأولوية دومًا لكل من يثبت جديته في المران اليومي حتى يكون في دائرة الاختيار.
وأوضح أن الثنائي الحارس محمد فوزي ومحمد الشامي خارج الحسابات في مباراة فيوتشر القادمة لخضوعهما للعلاج المكثف تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز ومعاونيه.
وأكد أن بعض الوجوه الجديدة التي تعاقد معها المسئولين بالإسماعيلي قبل غلق باب القيد الشتوي مؤخرًا تحتاج لتنفيذ برنامج لرفع معدلات لياقتها البدنية لابتعادهم عن أداء المباريات الرسمية مع فرقهم السابقة منذ فترة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش