Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار اس سي “محدث باستمرار”

تعديل اللائحة
استقر مسئولو النادى الاسماعيلى بالتشاور مع حمد إبراهيم المدير الفني للفريق على إجراء تعديل على لائحة فريق الكرة بشكل يضمن تحفيز اللاعبين على عودة الانتصارات لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج بصورة ملحوظة منذ بداية الموسم.
اجتماعات حمد وكباتن الفريق
يواصل حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي جلساته مع عدد من اللاعبين خاصة كباتن الفريق لمطالبتهم بضرورة بذل قصاري جهدهم في الفترة المقبلة لخروج الإسماعيلي من الوضع الحالي الذي لا يليق باسمه وشعبيته.
وكان حمد إبراهيم قد عقد اجتماعًا مع رباعي الفريق باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي ومحمود عبد العاطي دونجا وأحمد مدبولي علي هامش مران الفريق ، وبدأ الإسماعيلي تحضيراته لملاقاة مصر المقاصة يوم 1 مارس المقبل علي ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، في إطار الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري العام.
عملية الرباط الصليبي لعمار اليوم
يجرى محمد عمار قلب دفاع الإسماعيلي، جراحة الرباط الصليبي اليوم الأحد بأحد المراكز الطبية المتخصصة في القاهرة ، ومن المقرر أن يفتقد الفريق لخدمات المدافع الشاب المميز لمدة ستة أشهر مقبلة وبذلك ينتهى موسمه مع الفريق.
ويخضع عمار للجراحة اليوم ثم يعقبها خوض برنامج علاجي وتأهيلي مكثف قبيل العودة للتدريبات بشكل تدريجي ، وكان اللاعب قد تعرض لتلك الإصابة خلال مشاركته مع فريقه ضد بيراميدز ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المحلي. وأثبتت الاشعة إصابة محمد عمار بقطع في الرباط الصليبى بجانب الغضروف الخارجي وجزع في الرباط الداخلي.
تقسيمة قوية في المران الصباحي
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مران صباحي شاق وذلك في إطار الاستعداد لمباراة مصر المقاصة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الكلية الحربية لحساب الجولة الحادية عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.
المران تم خلاله تقسيم اللاعبين لمجموعتين الأولي تحت قيادة حمد إبراهيم المدير الفني والثانية تحت قيادة عطيه السيد وأحمد سمير فرج عضوا الجهاز الفني المعاون، واشتمل على عدة جوانب خططية بجانب تدريبات بدنية شاقة.

تجهيز النبريص
ينوي الجهاز الفني للإسماعيلي تثبيت أقدام الفلسطيني خالد النبريص مهاجم الفريق الأول لكرة القدم للمشاركة أساسيا خلال اللقاءات الرسمية بداية من مواجهة مصر المقاصة في الأسبوع الحادي عشر بالمسابقة المحلية المحدد موعدها اول مارس المقبل باستاد الكلية الحربية للاستفادة من قدراته وإمكاناته وتحليه بالروح القتالية لتسجيل الأهداف في شباك المنافس.
عودة “العمدة”
ركز حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي على تجهيز عماد حمدي لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم في التدريبات اليومية تمهيدا للدفع به من بداية لقاء المقاصة القادم باستاد الكلية الحربية بالقاهرة بديلا لزميله محمود عبد العاطي دونجا لتجديد الدماء داخل هذا المركز الحيوي لاسيما وأن الاخير كان يلعب أساسيا في غالبية المباريات السابقة.
فوز الصغار
فاز فريق 2001 بالإسماعيلي على فاركو بهدف نظيف أحرزه المدافع علاء ياسر في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت بينهما أمس بالإسماعيلية ضمن مواجهات دوري الجمهورية لمرحلتهم السنية يدرب شباب الدراويش عاطف عبد العزيز ويعاونه إسلام كاظم وأحمد لطفي ولحراسة المرمى حمادة منصور وإداريًا محمد فهمي وللعلاج الطبيعي باسم فتحي.
“مخطط الأحمال”
تعاقد مجلس الإسماعيلي مع خالد سعيد مخطط الأحمال الجديد الذي انتظم في العمل مع الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم بديلا الأرجنتيني سباستيان هيريرا الذي رحل مع مواطنه خوان براون مؤخرا بعد فسخ تعاقدهم بالتراضي بهدف رفع اللياقة البدنية للاعبين.

1 Comment

1 Comment

  1. ايمن الاسماعيلاوى

    27 فبراير، 2022 at 4:14 م

    عوده عماد حمدى بدلا من دونجا
    تعنى عوده الانتصارات
    ثلاثه لاعبين فى وجودهم الفريق يخسر دائما
    عمر الوحش
    الشامى
    دونجا

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش