Connect with us

أخبار الدراويش

دعوة  الفرنسي فرانك دوما لتوقيع التعاقد مع النادي يوم الجمعة

كتب:daraweesh

استقر مسئولو الإسماعيلي على اختيار المدرب الفرنسي فرانك دوما، خلفًا لنظيره حمزة الجمل لتدريب الفريق الأول لكرة القدم الموسم الجديد، بعد أن صرفوا النظر عن التعاقد مع إيهاب جلال، خلال الساعات الأخيرة، بسبب شروطه التعجيزية المجحفة التي اعتبروها لا تصلح إطلاقًا للنادي إداريًا وفنيًا على حد سواء.
وأجرى المسئولون بالإسماعيلي المفاوضات المكثفة مع الفرنسي فرانك دوما، 54 سنة، صاحب الخبرة في مجال تدريب العديد من الأندية بدأت بموطنه فرنسا وانتقل بعدها للفاسي المغربي وغينيا الاستوائية ثم عمل داخل ثلاث فرق بالجزائر شبيبة القبائل وأهلي برج بوعريج وشباب بلوزداد، حتى استقر مؤخرًا في مازيمبي الكونغولي.

وأرسل مجلس الإسماعيلي تذاكر الطيران للفرنسي فرانك دوما المدير الفني الجديد، للحضور للإسماعيلية بعد غد الجمعة لتوقيع العقد لمدة موسمين بشروط ميسرة، ليبدأ عمله قيادة الفريق استعدادًا لانطلاق الموسم المقبل 11 سبتمبر الجاري مع طاقم معاون من أبناء النادي المشهود لهم بالكفاءة والإخلاص.

ويعرف الفرنسي فرانك دوما مدرب الإسماعيلي الجديد الكرة المصرية جيدًا حيث تقابل مع فرقها في البطولات القارية خلال رحلة عمله بالمغرب والجزائر والكونغو، وبالتحديد الأهلي والزمالك والمصري وبيراميدز.

منقول

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش