Connect with us

أخبار الدراويش

دونجا يعود و راحة فوزي و ضم السعيد في مباراة انبي

كتب:daraweesh

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إستمرار استبعاد محمد فوزي حارس مرمي الفريق عن مباراته المقبلة ضد إنبي ضمن منافسات الدوري العام.

يأتي ذلك من أجل إراحة اللاعب حتي لا يتعرض للإجهاد بعدما شارك فى معظم مباريات الفريق هذا الموسم بالإضافة إلى منح زملائه فرصة للمشاركة فى المواجهات المتبقية من عمر المسابقة المحلية. ” لمطالعة مشاركات اللاعب أضغط هنا ”

كما حرص ” الجمل ” وجهازه المعاون على ضم عبد الله السعيد لاعب فريق الشباب فى قائمته القادمة، بعدما تألق فى الآونة الأخيرة خلال التدريبات الجماعية من أجل تحفيزه للمنافسة على فرصة المشاركة فى اللقاءات قبل نهاية الموسم الجاري.

بينما انتظم محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فى تدريبات فريقه استعدادًا لملاقاة إنبي خلال الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

يأتي ذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به وأبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة ضد إيسترن كومباني التى أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الإسماعيلية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما.

وكان اللاعب قد اجتاز الاختبار الطبي الذى خضع له فى الساعات الماضية بعدما كان يعاني من آلام فى منشأ العضلة الأمامية، ليصبح جاهزا للمباراة المقبلة حسب رؤية الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل. ” لمطالعة مشاركات اللاعب أضغط هنا ”

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على إنبي يوم السبت المقبل فى تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب بتروسبورت بالقاهرة عقب قرار رابطة الأندية المحترفة بنقل اللقاء من ملعب المقاولون العرب.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش