Connect with us

أخبار الدراويش

روشتة عاطف عبد العزيز لنجاة الاسماعيلي

وضع الكابتن / عاطف عبدالعزيز المدير الفني لفريق ٢٠٠١ بالنادي الإسماعيلي ونجم الفريق السابق روشته من أجل خروج الدراويش من أزمتهم الحاليه ببطولة الدوري المصري الممتاز .
وقال عبدالعزيز ” يجب على الجميع التكاتف من أجل مصلحة النادي الإسماعيلي الفترة القادمة سواء مجلس الإدارة أو الأجهزة الفنية بقطاع الناشئين والبراعم أو جمهور الدراويش الكبير في كل مكان “.
وتابع قائلاً :” يجب احتواء لاعبي الفريق الأول بالشكل الأمثل ومعالجتهم معنوياً من أجل تحقيق نتائج إيجابية في بطولة الدوري الممتاز الفترة المقبلة “.
وواصل :” لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين بالفريق الأول ولكن يجب أن يتم استغلالهم بالشكل الأمثل، وأيضاً لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين بفريق ٢٠٠١ يؤدوا الفترة الجارية بشكل مميز في بطولة الجمهورية ويحققوا نتائج إيجابية وجاهزين في اي وقت لخدمة الفريق الأول “.
وتابع :” يجب أن يتواجد شخص بالجهاز الفني بالفريق الأول يكون قادر على احتواء اللاعبين حتى يخرج النادي من كبوته في اسرع ويعود إلى مكانته الطبيعية وسط الكبار ” .
وأشار:” في حالة تواجد مدرب قريب من لاعبي الفريق يتم احتواء أزمتهم بالشكل الأمثل حتى يركز اللاعبين بشكل اقوى وتأدية الملطوب منهم على أكمل وجه “.
وبسؤاله عن هل لو عرض عليك التواجد في الجهاز الفني توافق أو لا قال عبدالعزيز :” أنا تحت امر النادي الإسماعيلي في اي مكان ولو عرض عليا هذا الأمر لن أتأخر لحظة وسوف اقوم بإحتواء جميع اللاعبين واطالبهم بالعمل دائما على قلب رجل واحد”.
وأختتم :” اطالب مسؤولي مجلس إدارة النادي بدعم لاعبي الفريق معنوياً وتحفيزهم بالكافآت المادية حال حصولهم على نقاط في بطولة الدوري “.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش