Connect with us

أخبار الدراويش

سيراميكا كليوباترا يبدي مرونة في بيع محمد حسن للإسماعيلي

أصدر نادي سيراميكا كليوباترا بيانًا رسميًا، يعلن من خلاله ترحيبه بإنتقال محمد حسن، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، إلى النادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وجاء نص البيان على النحو التالي:-
يعرب مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن اعتزازه بالعلاقات الطيبة التي تربطه مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي من جهة، وعمق العلاقات التي تجمعه مع جماهير النادي الإسماعيلي، من جهة أخرى.
وفي هذا الإطار.. وبناءً على الطلب الذي تقدم به مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بشأن التعاقد مع اللاعب محمد حسن، نجم خط وسط نادي سيراميكا كليوباترا، خلال الانتقالات الشتوية، التي تنتهي في الحادي والثلاثين من يناير الجاري، فإن مسئولي نادي سيراميكا كليوباترا يؤكدون أنه ليس لديهم أي مانع في الجلوس على طاولة المفاوضات، مع إدارة النادي الإسماعيلي،لاتمام صفقة انتقال اللاعب محمد حسن لصفوف النادي الإسماعيلي، خلال انتقالات يناير.
وإذ تؤكد إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن دعمها الكامل للنادي الإسماعيلي وجماهيره العظيمة، فإنها تنتظر من إدارة النادي الإسماعيلي، تحديد جلسة التفاوض، لاتمام الصفقة بما يحقق مصلحة الطرفين، وفي إطار العلاقات المحترمة التي تربط بين الناديين

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش