Connect with us

أخبار الدراويش

شوبير يكشف مخطط الإسماعيلي للإطاحة بالجهاز الفني

.. ويوجه رسالة لمجلس الإداراة
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجوده اتجاه داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، للإطاحة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حمد إبراهيم، بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق في بطولة الدوري الممتاز.
ويحقق الإسماعيلي نتائج سلبية في بطولة الدوري، والتي كان أخرها بالتعادل سلبيًا مع فاركو، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.
ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، جمعها من التعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، أحرز لاعبوه 5 أهداف، وتلقت شباكه 16 غيرها.
وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية: «لدى معلومة أتمنى أن تكون خطأ، وهي وجود إنقسام داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بشأن الإطاحة بالجهاز الفني لفريق الكرة»، مضيفًا: «البعض داخل النادي الإسماعيلي يرغب في الإطاحة بـ حمد إبراهيم، بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز الثلاث مباريات التي قاد فيها الفريق، حيث تعادل في مباراتان وخسر في مباراة».
ووجه أحمد شوبير رسالة إلى مجلس الإسماعيلي، قائلًا: «سيبوا حمد إبراهيم يشتغل، هو كل مباراة أو مباراتان سيخسر فيها الفريق سيتم تغيير الجهاز الفني!».
وتابع: «تعيين محسن عبدالمسيح مشرفًا عامًا على فريق الكرة كان لابد أن يكون بالتنسيق مع حمد إبراهيم، حتى لا تحدث أي مشاكل بينهما»، مضيفًا: «أتمنى أن يكون هناك هدوء داخل الإسماعيلي في الفترة الفترة، خاصة أن الفريق حظوظه كبيرة للبقاء في الدوري».

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش