Connect with us

أخبار الدراويش

طلعت يوسف: لم أستقيل ونتائج الكرة تهدد بقاء الإدارة

* أكد طلعت يوسف المدير الفني السابق لـ الإسماعيلي فسخ إدارة الدراويش التعاقد معه دون الرجوع إليه مشيرا الي انه لم يستقيل من منصبة .
* وأوضح: «لست موظفا مع نادي الإسماعيلي لكي أتقدم باستقالتي، يربطني عقدا مع النادي وفي حالة الرحيل يجب فسخ التعاقد من الطرفين، لكنني لم أفعل ذلك».
* وأشار طلعت يوسف إلى أنه «خلال فترة إصابتي بفيروس كورونا، لم أتابع أول مباراتين للفريق، فقط شاهدت المباراة الثالثة، ثم فوجئت برئيس النادي الجديد يقول إن المباراة التالية ستكون فرصتي الأخيرة، فأعلنت إنهاء العلاقة بيننا قبل أن تبدأ
* وأضاف طلعت يوسف خلال تصريحات تلفيزيونية : لا بد ان يدرك يحيي الكومي قيمة نادي الاسماعيلي وغير مقبول تمام تصريحاته عني .
* واكمل : كنت مستعدا للتفاهم مع رئيس الاسماعيلي بشكل ودي واتمني ان يعرف قيمة الدراويش ويراجع حساباته لمصلحة النادي .
* وأوضح : الاسماعيلي بحاجه لسيولة مالية للتعاقد مع لاعبين في يناير لتحسين النتائج ، وهناك فجوة كبيرة بين الرئيس واللاعبين حاليا .
*واضاف يوسف قائلًا: «ما يفعله يحيى الكومي لا يليق برئيس نادي بحجم نادي الإسماعيلي، لقد حاول الاتصال بي أثناء فترة الانتخابات، ولكني رفضت الرد، حتى لا أكون جزءًا منها ولا أكون مساندًا لطرف على حساب الَاخر».
* وخاض طلعب يوسف 3 مباريات مع نادي الإسماعيلي، كمدير فني، لكنه لم يحضرها بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، قبل بداية الموسم.
* ولم يحقق نادي الإسماعيلي أي فوز في الدوري المصري حتى الآن، بعدما خاض 6 مباريات في الدوري
* وأختتم طلعت يوسف تصريحاته قائلا : نتائج الاسماعيلي الا لم تتحسن الفترة المقبلة سيهدد بقاء إدارة النادي .
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش