Connect with us

أخبار الدراويش

عاطف عبدالعزيز يدعم الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

كتب:Tamer El-Sayed

حرص عاطف عبدالعزيز نائي رئيس قطاع النادي الإسماعيلي ونجم الفريق السابق على دعم الدراويش قبل مواجهة الزمالك غدًا في منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر .
وقال عبدالعزيز :” أقدم كل الدعم للاعبي النادي الإسماعيلي قبل مواجهة الغد ونرغب أن يحقق الفريق الفوز والمنافسة على لقب بطولة كأس مصر “.
وأضاف عبدالعزيز قائلًا :” لاعبي الإسماعيلي قادرين على تخطي الزمالك وتحقيق الفوز على الرغم من الظروف التي يعاني منها الدراويش الفترة الحالية ولكن لاعبي الفريق جميعهم رجال وعلى قدر المسؤولية “.
وواصل عبدالعزيز :” نرغب في عودة الإسماعيلي لمكانته الطبيعية وسط الكبار لإن الفريق مكانته دائمًا في مقدمة الدوري ولا يقل شىء عن الأهلي والزمالك “.
وتابع :” لو توفر للنادي الإسماعيلي نفس الظروف التي يعيش فيها الأهلي والزمالك لكان الفريق ينافس بقوة على البطولات المحلية والإفريقية ولكن لاعبي الفريق على مر التاريخ يحققوا الفوز دائمًا بأقل الإمكانيات ويعملوا من أجل رفعة مكانة النادي “.
وأشار قائلًا :” كل رجال الإسماعيلي على قلب رجل واحد سواء مسؤولين أو جماهير أو مدربين فالجميع هدفهم فقط هو رفعة مقام النادي الإسماعيلي في كمل مكان “.
وأختتم عن تولية مهام نائب رئيس قطاع النائشئين بالنادي الإسماعيلي قال عاطف عبدالعزيز:” بوجه كل الشكر لمسؤولي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي على ثقاتهم الكبيرة وأعمل قصارى جهدي الفترة القادمة برفقة خالد القماش رئيس القطاع من أجل تحقيق نجاحات مبيرة مع النادي الإسماعيلي في قطاع الناشئين الفترة القادمة “.
ومن المصرر أن يستضيف نادي الزمالك نيره الإسماعيلي مساء غد الإثنين بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دول الـ 16 لبطولة كأس مصر .

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش