Connect with us

أخبار الدراويش

علي أبوجريشة ينتقد تصريح إيتو الناري حول مباراة مصر والكاميرون

يرى على أبوجريشة نجم الاسماعيلي ومصر السابق، أن لاعبي المنتخب المصري تأقلمت مع مرور المباريات في البطولة وانسجمت مع بعضها وكان هناك لاعبين لا تملك الخبرة الكافية لتنضم للمنتخب لكن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب اختار اللاعبين بعناية فائقة ولديه رؤية وفكر واضح.
وقال على أبوجريشة في تصريحات تليفزيونية :«كيروش ضم محمد عبدالمنعم المعار من الأهلي لفيوتشر ولم يعتمد عليه الأهلي بصفة أساسية وفكر في إعارته ورغم ذلك ضمه كيروش للمنتخب بالإضافة لضم عمرو كمال عبدالواخد ومرموش وبالتالي خلق منافسة قوية داخل المنتخب».
وتابع :«كيروش يفضل اللاعبين الذين لهم أكثر من دور داخل الملعب ويمتلكون الرشاقة حيث إن الكرة الأفريقية تمتاز بالسرعة والهجوم»
وواصل على أبوجريشة: «تصريح صامويل ايتو رئيس الاتحاد الكاميروني أن مواجهة المنتخب المصري ببطولة أمم افريقيا بمثابة الحرب لا يجوز، لكن من حقه أن يحمس لاعبيه دون استخدام هذه المصطلحات».
وأضاف: «حمدي فتحي الوحيد الذي يمتلك شراسة في أدائة داخل الملعب، اتوقع صعوبة مشاركة محمد ابو جبل أمام الكاميرون، وأخشى من التحكيم لصاحب الارض والجمهور، والكرات العرضية أهم ما يميز المنتخب الكاميروني».

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش