Connect with us

أخبار الدراويش

علي الناصية

التعاقد مع موهبة دكرنس
وافق مجلس الإسماعيلي علي التعاقد مع شادي ماهر مواليد 1997جوكر فريق دكرنس أحد أندية القسم الثاني بمجموعة بحري لمدة 4سنوات ونصف واللاعب يجيد في مركز الظهير الأيمن وصانع الألعاب انتقل من إنبي والترسانة واستقر في ناديه الحالي “دكرنس” بعد أن كان علي بعد أمتار قليلة للأحتراف بالأهلي الموسم الماضي.
عودة فوزي
يكثف الجهاز الطبي للإسماعيلي بقيادة مجدي الباز ومعاونيه مجدي قاسم أخصائي العلاج الطبيعي وجمال الطلي وإسلام محسن أخصائيو إصابات الملاعب جهودهم لعلاج محمد فوزي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بعد تعرضه بجذع في الرباط الداخلي للركبة وينتظر عودته للملاعب بعد أسبوعين.
استبعاد كارميلو من المنتخب البوليفي
استبعد الجهاز الفني للمنتخب البوليفي كارميلو ألجاراناز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي من المشاركة في مباراتي فنزويلا وتشيلي نهاية الشهر الجاري ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم قطر 2022 بسبب تعرضه للإيقاف لقائين لحصوله على كارت أحمر خلال مشاركته الأخيرة أمام أوروجواي التي انتهت بفوز بوليفيا بثلاثة أهداف نظيفة.
تجهيز”موريل وفرناندو”
وضع الجهاز الفني للإسماعيلي برنامجا لتجهيز الثنائي الإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة المقاولون العرب بالأدوار التمهيدية لكأس الرابطة لأندية المحترفين المحدد موعدها 27 يناير الجاري بإستاد الجبل الاخضر للعب أساسيين من بداية اللقاء.
“رضوان”يلفت الأنظار
ظهر عمر رضوان حارس الإسماعيلي البديل بمستوى طيب خلال اللقاء الودي أمس أمام بورفؤاد الذي انتهى لمصلحة أصحاب الأرض بهدفين لهدف رغم مشاركته في شوطه الأول ليعلن “رضوان” عن جدارته الدفاع عن عرين الدراويش بجانب زملاءه محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش