Connect with us

أخبار الدراويش

فاركو: لم نستغل الفرص أمام الإسماعيلي..وكنا نطمع فى الفوز

أكد عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو، أن فريقه يلعب فى كل مباراة من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط وليس التعادل أو الخسارة.
وقال حنفي فى تصريحات لبرنامج “البريمو”، المذاع على قناة “ten”: “اضاعنا العديد من الفرص أمام الإسماعيلي ولكن النقطة جيدة فى كل الأحوال، كنا نطمع في الثلاث نقاط أمام الإسماعيلي ونرغب في
الفوز، أهدرنا أكثر من فرصة محققة ولكن في ظل ظروف الإسماعيلي وظروف اللقاء، النتيجة مرضية بالنسبة لنا”.
وأضاف: “مع الأسف لم نستغل الفرص بالشكل الأمثل خلال اللقاء، وهذا جعل المباراة تنتهي بالتعادل” .

هذا وكان التعادل السلبي قد حسم نتيجة مباراة الاسماعيلي وفاركو بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
في جدول ترتيب المسابقة برصيد 5 نقاط فقط، من 5 تعادلات، و7 تعادلات ولم يفز في أي مباراة، فيما يحتل فاركو المركز السابع برصيد 16 نقطة.
وضم التشكيل كلًا من محمد فوزي في حراسة المرمى ومحمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني في خط الدفاع ومحمود عبدالعاطي دونجا وعماد حمدي وعبدالرحمن مجدي وأحمد مدبولي وجان موريل في خط الوسط ووجيه عبد الحكيم في خط الهجوم.
وتنتظر الاسماعيلي مواجهات صعبة مقبلة حيث يواجه الاسماعيلي نظيره بتروجت في دور ال32 من كأس مصر يوم السبت المقبل، ثم يواجه الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز يوم الأربعاء يليه موقعة من العيار الثقيل امام المصري البورسعيدي في موقعة زعامة القناة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش