Connect with us

أخبار الدراويش

فحوصات طبية للجامبي سايكو قبل مشاركته في التدريبات

خضر: تحديد أسماء المستبعدين من القائمة الأساسية والانتظار قبل السفر للإسكندرية

قرر الجهاز الطبي بالإسماعيلي إجراء فحوصات طبية للوجه الجديد الجامبي سايكو كونتيه قبل مشاركته مع الفريق الأول لكرة القدم في التدريبات اليومية استعدادًا للقاء سموحة في بداية مواجهات الأدوار التمهيدية بالمجموعة الثانية لكأس رابطة الأندية المحترفين التنشيطية المحدد موعدها 13 يناير الجاري بإستاد الإسكندرية.

وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي والأطقم المعاونة أشرفوا على مران الأمس صباحًا بوجود كلًا من محمد صبحي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومروان الصحراوي ومحمد هاشم وأحمد أيمن وأحمد عيد وعبد الله جمعة ومحمود البدري ومحمد نصر ومحمد عبد السميع ومحمد دسوقي وعصام صبحي ومصطفى فارس وأحمد مصطفى ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وأحمد مصطفى ومحمد عادل وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش ووجيه عبد الحكيم وعمر هنيدي ومحمد الشامي وحازم مرسي ومدحت فقوسة ومروان شوقي والبوليفي كارميلو واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة بين النجوم الكبار والصاعدين.

قال أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي: إن المسئولين بالنادي أحسنوا صنعًا بالتعاقد مع الجامبي سايكو كونتيه الوافد من السكة الحديد الذي يمتلك قدرات بدنية وفنية رفيعة المستوى وأتوقع أن يكون أبرز هدافي الدراويش مستقبلًا.

وأضاف أنه لا يوجد مشاكل لتمديد تعاقد التونسي مروان الصحراوي مدافع الإسماعيلي لمدة تتراوح بين موسمين أو ثلاثة بناء على رغبة النادي واللاعب نفسه الذي شارك أساسيًا في غالبية اللقاءات الرسمية السنة المنتهية.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن الانتقالات الشتوية الحالية تعد الأفضل بكل المقاييس لأنها تشهد استقدام لاعبين أجانب ومحليين لتغطية المراكز الشاغرة من أجل تصحيح المسار الكروي عكس مثيلتها الصيفية بداية الموسم.

وأوضح أن استعدادات فريق الإسماعيلي تسير على قدم وساق لمواجهة مع سموحة بالإسكندرية في افتتاحية الدور التمهيدي لكأس رابطة الأندية المحترفين ونأمل أن يحقق نجومنا الجدد والقدامى الاستفادة المرجوة من هذه البطولة التنشيطية.

وأكد أن الأرجنتيني خوان براون ينوي تحديد أسماء اللاعبين المستبعدين من القائمة الأساسية والانتظار قبل السفر للإسكندرية الثلاثاء القادم حتى يتسنى للاعبين البحث عن أندية بالقسم الثاني والدوري الممتاز للانضمام إليها حسب رؤية اللجنة الفنية الإعارة أو البيع النهائي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش