Connect with us

أخبار الدراويش

كلمتين وبس

“الجمل” تحت المراقبة
ينتظر المسئولون بالإسماعيلي الحصول على موافقة نادي القناة للاستغناء عن المهاجم أبو بكر مواليد 2002 نجل حمزة الجمل نجم قلعة الدراويش في تسعينات القرن الماضي بعد متابعته وظهوره بمستوى جيد بدنيا وفنيا يؤهله لارتداء الفانلة الصفراء والإجادة معه مستقبلا.
صرف النظر عن “شواط”
قرر مجلس ادارة الإسماعيلي بناء على توصية من اللجنة الفنية استبعاد التعاقد مع فراس شواط مهاجم الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية لانخفاض مستواه بعد تعرضه بإصابة شديدة في ضلوعه أبعدته فترة ليست بالقصيرة عن المشاركة مع ناديه.
خصومات سرية
وقع أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي والقائم بأعمال مدير الكرة الخصومات المالية على بعض اللاعبين المقيدين بالقائمة لعدم التزامهم بتنفيذ التعليمات الصادرة إليهم داخل وخارج المستطيل الأخضر في التدريبات تتراوح ما بين خمسة وعشر آلاف جنيه ولم يفصح عن أسماءهم مراعاة لمشاعرهم.
استقرار “براون”
استقرت أسرة الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي “زوجته ونجله ” بالإسماعيلية دون عودتهما لبلادهما لشعورهما بالاستقرار والراحة والأمان وضرورة وجودهما بجواره.
الدراويش يخسر “الشامي”
أثبتت الأشعة التي أجراها محمد الشامي الجناح الأيسر للإسماعيلي إصابته بشد في العضلة الخلفية تحتاج علاج لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع وبذلك لن يلحق باللقاءات القادمة لفريقه كأس الرابطة لأندية المحترفين التنشيطية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش