Connect with us

أخبار الدراويش

كل الطرق تؤدي الي …………. مديرا فنيا للاسماعيلي

تبدو ان كل الطرق تؤدي الي اعلان مجلس ادارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي الي اعلان تولي الكابتن حمد ابراهيم المسئولية في الاسماعيلي خلفا للارجنتيني خوان براون الذي تم اعفاؤه من المسئولية نظرا لسوء النتائج
ياتي هذا بعد ان منح مسئولو نادى بيراميدز الضوء الأخضر لحمد إبراهيم مدرب عام الفريق للرحيل وتولى مسئولية قيادة فريق الإسماعيلى خلفاً للأرجنتينى خوان براون الذى رحل عن منصبه خلال الساعات الاخيرة.
ووافق مسئولو بيراميدز وإيهاب جلال المدير الفنى على رحيل حمد إبراهيم عن الجهاز المعاون حتى يتولى مسئولية قيادة الدراويش فى المرحلة المقبلة، ومن المنتظر أن يحسم الإسماعيلى التفاوض مع حمد عقب عودته من رحلة زامبيا مع بيراميدز، لاسيما وإن الفريق السماوى مرتبط بمواجهة فريق زاناكو بالكونفدرالية فى الثالثة عصر اليوم الأحد.
واستقر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى على تعيين حمد إبراهيم المدرب العام لنادى بيراميدز ونجم القلعة الصفراء الاسبق مديراً فنياً للدراويش وترك المجلس للمدرب حرية اختيار جهازه المعاون بالكامل فيما تم الاستقرار على تعيين القيصر حسنى عبد ربه رئيساً لجهاز الكرة بالنادى الاصفر.
هذا وقد قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تكليف أشرف خضر ومحمد حمص بقيادة تدريبات الفريق يومى الجمعة والسبت لحين إعلان التعاقد مع الجهاز الفني الجديد.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش