Connect with us

أخبار الدراويش

محافظ الإسماعيلية يستقبل الكومي

أستقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بمكتبه ظهر اليوم الإثنين، المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي .

وذلك في إطار الدعم الدائم من محافظة الإسماعيلية للنادي الإسماعيلي، لعودة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للمسار الصحيح، كأحد الفرق المصرية صاحبة التاريخ المشرف والريادة عربيا وأفريقيا.

حيث تم مناقشة العديد من الموضوعات التي تخص النادي الإسماعيلي وجماهيره، سواء ملف التعاقدات التي ابرمها مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تدعيما للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ونتائج الفريق فى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، وموقفه فى مسابقة الدوري الممتاز، علاوة علي مناقشة ملف النادي الإسماعيلي الإجتماعي.

وخلال اللقاء أكد محافظ الاسماعيلية على أهمية النادي الإسماعيلي لمواطني الإسماعيلية، بإعتباره أحد أهم مصادر الفخر والسعادة لكل فرد على أرض الإسماعيلية، علاوة علي محبيه في كافة ارجاء مصر مبديا سعادتة بنتائج الفريق الأخيرة ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة متمنيا استمرار تلك الطفرة في مسابقة الدوري الممتاز.

كما أعرب ” بشارة ” عن تقديره لمجهودات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الحالي، في تدعيم الفريق بالكثير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية متمنيا التوفيق للفريق خلال الفترة القادمة واحتلال مركز متقدم في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز بما يتناسب مع مكانة وتاريخ الدراويش ويرضي جماهير الفريق العريضة داخل الإسماعيلية وخارجها.

وأختتم أن محافظة الإسماعيلية بكافة أجهزتها التنفيذية خلف النادي الإسماعيلي وجماهيره، وداعمة لكافة مجالس إدارات النادي الإسماعيلي بما يضمن إستمرار انتصارات الفريق وعودته لمنصات التتويج.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش