Connect with us

أخبار الدراويش

محاولات لاحتواء ازمة رفض حمد لتواجد سيحا في الاسماعيلي

فجر قرار مجلس ادارة النادى الاسماعيلى بتعيين محسن عبد المسيح مشرفاً على فريق الدراويش بجانب عمله كمستشار لمجلس الادارة ثورة الغضب لدى حمد إبراهيم المدير الفنى لفريق الكرة لاسيما بعد علم الأخير أن الاتفاق على تولى عبد المسيح هذا المنصب تم منذ السبت الماضى دون رجوع الادارة له رغم أن حمد إبراهيم رفض من قبل تولى حسنى عبد ربه نجم الاسماعيلى الاسبق منصب مدير جهاز الكرة فى جهازه وقت إعلان تنصيبه مديراً فنياً للدراويش وأجبر الادارة على الاعتذار للقيصر من خلال تامر النحاس وكيل المدرب فى مكالمة هاتفية رغم إعلان المجلس قرار تنصيب القيصر رئيساً لجهاز الكرة.
ويرفض حمد إبراهيم فكرة وجود مدير للكرة أو مشرف على الكرة يستطيع التواصل مع اللاعبين والتدخل فى عمله أثناء وجوده مديراً فنياً لاسيما أن المدرب يعد من مدرسة إيهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز الذى يرفض وجود هذا المنصب تماماً فى أى نادى يتولى تدريبه.
ويبذل بعض المقربين من حمد إبراهيم محاولات مع المدرب لإحتواء غضبه بغية عدم اتخاذ قرارات سريعة رداً على تصرفات مجلس الاسماعيلى لاسيما أن الوقت الراهن لايحتمل أزمات جديدة لفريق الكرة الذى يعانى بشدة ويحتل المركز الاخير بجدول الدوري.
وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، تعيين محسن عبد المسيح نجم الفريق الأسبق وأحد أبرز رموز النادي علي مدار تاريخه، مستشارًا لرئيس مجلس الإدارة ومشرفًا عامًا علي الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين.
اتخذ مجلس الإسماعيلي هذا القرار في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها محسن عبد المسيح علي الصعيد الكروي والقدرات التي يمتلكها في وضع خطط قصيرة وطويلة المدي للمساهمة بشكل أكبر في توفير الأجواء المناسبة للقطاع الكروي داخل النادي وهو ما سينعكس علي نتائج الفريق بشكل إيجابي خلال الفترة المقبلة.
وسبق ” عبد المسيح ” أن تقلد العديد من المناصب داخل النادي الإسماعيلي منها عضوًا لمجلس الإدارة خلال فترة الدكتور رأفت عبد العظيم ومديرًا للكرة فى أكثر من مناسبة.

1 Comment

1 Comment

  1. ايمن الاسماعيلاوى

    8 مارس، 2022 at 6:33 م

    هو الكابتن زعلان ليه
    محسن عبدالمسيح دوره ادارى فقط وقام بالثناء علي عمله مع الفريق
    كل الانديه المحترمه لها مدير كره دوره ادارى فقط
    ركز ياكابتن فى عملك داخل المستطيل الاخضر

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش