Connect with us

أخبار الدراويش

محترفي الاسماعيلي يجتازوا الاختبارات الطبية

أتم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات التعاقد بشكل رسمي مع الهداف الأرجنتيني دييجو فيرناندو قادمًا من فريق ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري لمدة 4 مواسم ونصف، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
وجاء ضم الهداف الأرجنتينى بناءًا على طلب من مواطنه خوان براون المدير الفنى للفريق الأول وبعد ترحيب من اللجنة الفنية التي يقودها حماده المصري في ظل القدرات التهديفية التي يتمتع بها ونجاحه في إستغلال أنصاف الفرص وهو ما سيصب في صالح الفريق وسيسهم في زيادة الفاعلية الهجومية خلال الفترة المقبلة.
واجتاز اللاعب الإختبار الطبي الذي أثبت سلامته من أية إصابات، حيث حضر مقر النادي ووقع على كافة بنود التعاقد، بعد ترحيبه بالإنضمام لصفوف أحد أكبر الأندية في مصر والقارة السمراء، وتفضيله عن العروض التي تلقاها مؤخرًا.
ولعب «فيرناندو» خلال مسيرته مع أندية سبورتيفو باراكاس واتلتيكو بويرتو وأتلتيكو أتلانتا وأتلتيكو ديفينسوريس من الأرجنتين فضلا عن أندية ديبورتيفو كوينكا وجواياكيل سيتي وديبورتيفو تكنيكو من الأكوادور.
وبات المهاجم الأرجنتينى هو رابع صفقات الإسماعيلى بعد ضم كل من البوليفي كاراميلو ألجازنزا والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل.
وتأتى تلك الصفقات ضمن الخطة التي ينتهجها مجلس الإدارة بالتنسيق مع اللجنة الفنية ولجنة التعاقدات والجهاز الفنى نحو تدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة من العيار الثقيل تسهم في إحداث نقلة نوعية للفريق وتعيده لموقعه الطبيعى بين أندية الكبار بحيث يكون دائم المنافسة على الألقاب وقادرا على إسعاد جماهيره الكبيرة التي تغطى أنحاء الوطن العربي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش