Connect with us

أخبار الدراويش

محمد فوزي يتحدث عن ظروف استبعاده من المنتخب

أكد محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي أن تواجده في القائمة المبدئية لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية شرف كبير مبدياً دعمه الكامل للمنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأشار فوزي عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أنه كان يطمع في التواجد بالقائمة النهائية التي ضمت 4 حراس خاصة أنه يلعب في فريق كبير بقيمة الإسماعيلي.

وأوضح أنه يحترم رؤية وقرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مؤكداً أنه فوجئ باستبعاده كما أن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب تواصل معه وشرح له وجهة النظر في قرار استبعاده وطالبه بالحفاظ على مستواه ومواصلة الأداء الجيد.

وأشار إلى أنه لا يعلم مصدر قرار استبعاده سواء كيروش أو الحضري ولكن كلاهما يملكان الاسم الكبير ومن المؤكد أن الحضري له رؤية مهمة في اختيار الحراس الذين سيسافروا للكاميرون لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية

وشهدت قائمة منتخب مصر النهائية للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تسضيفها الكاميرون استبعاد 15 لاعبا وهم: محمد فوزى، أحمد ياسين، محمد فتح الله “كماتشو”، مروان حمدى، مروان داود، مصطفى فتحى، محمد مجدى “أفشة”، محمد حمدى، أحمد ياسر ريان، أحمد حسن كوكا، أحمد رفعت، إبراهيم عادل، محمد هانى، أحمد رمضان بيكهام وعماد نبيل دونجا.

https://fb.watch/acIDZFRpJ3/

1 Comment

1 Comment

  1. ايمن الاسماعيلاوى

    30 ديسمبر، 2021 at 1:11 م

    لاتحزن فى رأيي المتواضع انت افضل حارس مرمى فى مصر
    وهناك لاعبين لعبوا مباريات مثيره للمنتخب وتم استبعادهم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش