Connect with us

أخبار الدراويش

مران الإسماعيلي..مشاركة «كارميلو»..ومحاضرة نظرية 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته اليوم على الملعب الرئيسي بإستاد الإسماعيلية، وشهد المران مشاركة البوليفي كارمليو ألجاراناز، المنضم للفريق في الميركاتو الشتوي، لمدة 4 سنوات ونصف الموسم.
وحرص لاعبو الفريق على الترحيب بإنضمام زميلهم الجديد، وعقد الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني خوان براون اجتماعا مع اللاعب البوليفى من أجل شرح تفاصيل برنامج فترة الإعداد الحالية.
وقبل بداية المران، منح الجهاز الفني لاعبيه محاضرة نظرية من أجل شرح الخطط الفنية والجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في المرحلة المقبلة.
وبدأ المران بتدريبات بدنية تحت قيادة مدرب الأحمال من أجل الإرتقاء بالمستوي البدني للفريق قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وأدت كل مجموعة تدريبات تكتيكية متنوعة.
وقاد المجموعة الأولى المدير الفني خوان براون وقاد المجموعة الثانية المدرب العام محمد حمص وأدت كل مجموعة تدريبات على بناء الهجمة والتحرك بدون كرة وإرسال العرضيات وإنهاء الهجمات على المرمى.
وأدى الفريق تقسيمة في وسط الملعب توقفت أكثر من مرة من أجل إعطاء التعليمات وإصلاح الأخطاءـ، دى حراس المرمى تدريبات قوية، اشتملت على قفز الحواجز والتعامل مع التسديدات والكرات العرضية.
وعلى هامش المران، خاض كل من محمود دونجا وعبدالله جمعة تدريبات منفردة تحت إشراف مدرب الأحمال واستمرار تأهيل محمود عبدالله.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش