Connect with us

أخبار الدراويش

مران خفيف للأساسيين و حديث عبد ربه مع المحمدي

كتب:reporter

استأنف الفريق الاول مرانه اليومي و بعد يوم من الراحة عقب مباراته مع النادي النصري اول امس .. وذلك ضمن خطة الاستعداد  لاستضافة فريق نادي سيراميكا كليوباترا يوم الاحد القادم الموافق  15 من شهر مايو الحالي في الاسبوع 19من الدوري وبعد تاجيل مباراة الاهلي والاسماعيلي في الاسبوع 18 بالموسم الحالي

وخاض الفريق الأساسي تدريبات استشفائية بعد المجهود البدني الكبير الذي بذله اللاعبون خلال مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة و التي شهدت تحقيق الدراويش ثالث انتصاراته في الدوري.

وركز الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل على تنفيذ بعض التدريبات الخططية و الجمل الفنية في الملعب، وذلك خلال المران الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد النادي الاسماعيلي.

وعلى هامش المران، عقد حسني عبدربه مدير الكرة اجتماعًا مع باهر المحمدي أحد كباتن الفريق لتحفيزه على تقديم أفضل ما لديه خلال المرحلة الحالية و ذلك بعد الخلاف الذي حدث عقب نهاية مباراة المصري الاخيرة حيث قدم باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اعتذاره للجهاز الفني للفريق عن ما بدر منه عقب مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.

ومن جانبه أكد حسني عبد ربه مدير الكرة بالإسماعيلي، أن جميع أعضاء الجهاز الفني للفريق هدفهم الحالي هو عودة النادي إلى مكانته الطبيعية من أجل اسعاد الجماهير مضيفا أنه متقبل اعتذار قائد الدراويش.

ل

May be an image of 4 people, people standing and outdoors

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش