Connect with us

أخبار الدراويش

مران صباحي للدراويش

كتب:daraweesh

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مران صباحي – اليوم – على ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة بيراميدز مساء الأحد المقبل على ملعبه ضمن منافسات الجولة الـ 26 بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، قد قرر رفع الحمل البدني بإقامة تدريبات اليوم على فترتين صباحاً ومساءًا.

شهد المران انتظام كافة اللاعبين بإستثناء الثنائي أحمد أيمن وعصام صبحي اللذان يخضعا لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور مجدي باز.

تخلل المران تدريبات خططية منها التحول السريع من الجانب الدفاعي إلى الهجومي فضلاً عن التمرير بشكل سليم تحت الضغط وسبل استغلال التسديدات في هز شباك المنافسين.

كما تطرق المران لمجموعة من التدريبات البدنية سعياً لرفع المعدلات البدنية لديهم قبل أن يختتم بتقسيمة تم إيقافها أكثر من مرة بغرض إصلاح الأخطاء الفنية.

أdqh hدي أحمد أيمن المدافع الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، برنامج تأهيلي على هامش مران الفريق فى إطار الاستعداد لمواجهة بيراميدز ضمن منافسات الدوري العام. وكان مدافع الدراويش الشاب، قد تعرض للإصابة بإلتهاب فى مفصل القدم، والتي أبعدته عن صفوف الفريق خلال المواجهة الماضية ضد فيوتشر.

ويبذل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور مجدي باز، مجهوداته فى الوقت الحالي لتجهيز أحمد أيمن وعصام صبحي من أجل لحاق اي منهما فى اللقاء المقبل، خاصة وأن الأخير أيضًا يعاني من شد فى العضلة الخلفية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش