Connect with us

أخبار الدراويش

بشيكات بدون رصيد الكومي يضرب ولا يبالي

هروب الأرجنتيني ديجو فرناندو مهاجم الفريق إلى بلده خلال الساعات الماضية.
يبدو ان رئيس النادي الاسماعيلي المهندس يحيي الكومي لا يكل ولا يمل من فصوله الباردة التي مهما تقدم به العمر سيستمر في فعلها ولما لا وبالامس القريب تقاعس رئيس النادي عن سداد مستحقات فريق ستراسبرج الفرنسي من اجل الاحتفاظ بلاعب الاسماعيلي القيصر حسني عبد ربه ودخل النادي وجماهيره في مشكلة توقيع اللاعب للصنم الاحمر الي ان تم حل المشكلة…. و هناك ايضا نفس القصة عام 2011 بالشيكات بدون رصيد .. و بعد هروب الناميبي شيلونجو و البوليفي كارميللو …   واليوم منذ قليل اعلن بابلو الكانزر محامي الأرجنتيني ديجو فرناندو حصلت على شيك من يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي بمبلغ 27 ألف دولار قيمة مستحقات له و فوجئنا أن الشيك بدون رصيد، حيث حصلنا على رفض على الشيك لعدم وجود رصيد به.
و يلمح مسئولي الاسماعيلي ان اللاعب دييجو مازال في القاهرة و غاب عن المران .. يؤكد الاخرون ان الارجنتيني ديجو فرناندو استخرج بدل فاقد لجواز سفره، إذ أنه بحوزة الجهاز الإداري لفريق الإسماعيلي الذي غادر به مصر خلال الساعات الماضية.

بينما  كتب اللاعب دييجو  عبر الانستجرام رسالة ترجمتها :

أبلغ الجمهور أنني ، لسوء الحظ ، وبسبب الأخطاء المتكررة والإساءات المستمرة لنادي الإسماعيلي ، قمت بإنهاء عقدي من جانب واحد بسبب خرق النادي.
أنا ممتن جدًا لجماهير الإسماعيلي على الدعم الذي قدموه لي طوال فترة إقامتي ، وأنا معجب جدًا بالقدرة على التحمل التي قدموها لناديهم على الرغم من كل المشاكل. أخيرًا ، أشكر زملائي والعاملين الجيدين في النادي على اللحظات السعيدة التي أمضيناها ، وستظل دائمًا
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش