Connect with us

أخبار الدراويش

مصلحة الضرائب والتأمينات تقرر مقاضاة الإسماعيلى بسبب الديون المتراكمة

تلقى النادى الإسماعيلى خطابات رسمية من مصلحتى الضرائب والتأمينات، تحمل تأكيدات على عزمها مقاضاة النادي الإسماعيلي، بسبب الديون المتراكمة عليه طيلة السنوات الماضية، وعدم سدادها حتى الآن، الأمر الذي هدد قلعة الدراويش بأزمة جديدة.
وتهدد أزمة الديون المستحقة مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، لاسيما وأن التوقيت ليس مناسبًا في ظل الأزمات التي يواجهها النادي بالتحديد فريق كرة القدم.

ومن جانبنا نتوجه بالسؤال الي مجلس السلاحف السابق والذي كان يدرج في الميزانيات السنوية سداد مستحقات الضرائب والتأمينات في مواعيدها اين هذه المبالغ وعلي اي اساس كان يتم عمل الميزانيات بواسطة ترزي الميزانيات ” م . ش ” وعلي اي اساس كان بيتم التصويت علي الميزانيات بالموافقة من جانب اعضاء الجمعية العمومية وحسبنا الله ونعم الوكيل
وينهى الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي استعداداته اليوم، الثلاثاء، لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الخامسة والنصف عصر غد الأربعاء باستاد الإسكندرية، وكان الدراويش قد دخل معسكرا مغلقا استعداداً لموقعة زعيم الثغر، بناءً على طلب المدير الفني بقيادة حمد إبراهيم لفرض حالة من الانضباط والالتزام بجانب الابتعاد عن أي مؤشرات خارجية للتركيز جيدًا علي إستعادة الفريق مساره في المسابقات المحلية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش