Connect with us

أخبار الدراويش

معسكر مغلق للدراويش و مران خاص للدراويش

كتب:daraweesh

خصص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، فقرة خاصة لمهاجميه على هامش مران الفريق الرئيسي الذى أقيم مساء الجمعه على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن برنامج الإعدادي لمواجهة بيراميدز بمسابقة الدوري العام.

حيث حرص ” الجمل ” على تنشيط الناحية الهجومية من أجل استغلال الفرص المتاحة لهم وترجمتها للأهداف خاصة الكرات العرضية.

شهد المران عودة عمر الوحش وباهر المحمدي ثنائي الفريق، اللذان تغيبا عن التدريبات الماضية بناءا على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، لمنحهما راحة إضافية حتى لا يتعرضا للإجهاد فى ظل ضغط مباريات منتظر.

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، دخول الفريق معسكر مغلق اليوم – الجمعه – بفندق إقامة اللاعبين بمقر النادي، عقب المران الرئيسي تحضيرا لمواجهة بيراميدز فى الدوري المصري.

حيث يرغب ” الجمل ” فى إقامة المعسكر قبل موعد اللقاء بـ 48 ساعه من أجل تركيز اللاعبين بجانب عمل محاضرات نظرية وتحفيزية لمواصلة صحوة الفريق الأخيرة بالمسابقة المحلية.

ويستضيف الإسماعيلي، فريق بيراميدز فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، فى الجولة الـ 26 من عمر الدوري.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي نجح فى إستعادة سكة الانتصارات بعد الفوز مؤخرًا على سموحه وفيوتشر، ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة يبتعد بهم عن منطقة لا تليق بإسمه وشعبيته نهائيا.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش